بعد وداعك ....
وداع الصمت ....
أيها المختبئ في المجهول ...
بين ثنايا مخيلتي....
سأكتب لجميع الأمين ....
كي تقرأ ولن يأخذني بريق اعينهم....
ولن يفقهو حرفاً مني ...
وجهت بوصلتي نحو العدم ....
حيث لا انت ولا غيرك ....
بعيداً هناك ....
بعد الف توبة من العشق ....
عند نهاية قصتي المليئة شغفاً وسوقاً....
سأعود لنقاء طفولتي ....
الى البرائة ... لذلك العالم الجميل ...
وسأبقى على العهد ....
بقلمي ....
وداع الصمت ....
أيها المختبئ في المجهول ...
بين ثنايا مخيلتي....
سأكتب لجميع الأمين ....
كي تقرأ ولن يأخذني بريق اعينهم....
ولن يفقهو حرفاً مني ...
وجهت بوصلتي نحو العدم ....
حيث لا انت ولا غيرك ....
بعيداً هناك ....
بعد الف توبة من العشق ....
عند نهاية قصتي المليئة شغفاً وسوقاً....
سأعود لنقاء طفولتي ....
الى البرائة ... لذلك العالم الجميل ...
وسأبقى على العهد ....
بقلمي ....



