( وتُنسى كأنكَـ لم تكنْ )
،
وهذا المساء،،
قال لي أح بكـ ياجنتي وعذابي !!
فجرفتني رياح فراشاتهُ بعذّبِ الغرام
فمن أنت ياآدم ،،؟؟
وأدمنتُ ترحالي
فهنا ليس لمدينتي وطن
أنت لست لأنفاسِ أنوثتي وطن !!
وإذا سألوكـ عن هوانا لما إنتهى
ونبض الليالي غاب
فلتقل لهم ،،
بأنه وُلد في زمن الأحزان
فأختنق ألماً ،، ومات
وكم أشتاق لأنايا التي فرّت
من بين أصابعي
باحثةً عن طيفٍ تلاشى
من بين سطوري
فأين أنا ،،، ياأنا
ويحدثُ بأن تكن مجرد ظلال
على جدرانِ أقنعةٍ بلا مشاعر
فتجدُ نفسكـ على أرصفة النكران
وتُنسى كأنكـ يوماً لم تكن !!
،
بقلمي" نونا محمد"
،
وهذا المساء،،
قال لي أح بكـ ياجنتي وعذابي !!
فجرفتني رياح فراشاتهُ بعذّبِ الغرام
فمن أنت ياآدم ،،؟؟
وأدمنتُ ترحالي
فهنا ليس لمدينتي وطن
أنت لست لأنفاسِ أنوثتي وطن !!
وإذا سألوكـ عن هوانا لما إنتهى
ونبض الليالي غاب
فلتقل لهم ،،
بأنه وُلد في زمن الأحزان
فأختنق ألماً ،، ومات
وكم أشتاق لأنايا التي فرّت
من بين أصابعي
باحثةً عن طيفٍ تلاشى
من بين سطوري
فأين أنا ،،، ياأنا
ويحدثُ بأن تكن مجرد ظلال
على جدرانِ أقنعةٍ بلا مشاعر
فتجدُ نفسكـ على أرصفة النكران
وتُنسى كأنكـ يوماً لم تكن !!
،
بقلمي" نونا محمد"

















































