الثلاثاء، 9 أغسطس 2016
سألوني عن الحياة مرارا..بقلم عبد الدائم عبدالله موسى
سألوني عن الحياة مرارا
قلت: إن الحياة ظل يزول
**
فإذا أتحفتك. بالخير يوما
ساءك الناس أو أتاك ذبول
:
فبها عش محاسبا كل شيء
أ لخفي حنين تسعى تجول! ؟
ليس الحياة في ثراها بقاء
علك اليوم راحل لا تطول
شعر : عبدالدائم عبدالله
قلت: إن الحياة ظل يزول
**
فإذا أتحفتك. بالخير يوما
ساءك الناس أو أتاك ذبول
:
فبها عش محاسبا كل شيء
أ لخفي حنين تسعى تجول! ؟
ليس الحياة في ثراها بقاء
علك اليوم راحل لا تطول
شعر : عبدالدائم عبدالله
استعمريني ان شئت اوطلق سراح انيني ..للشاعر ساهر الاعظمي
استعمريني ان شئت اوطلق سراح انيني
فانا المشتاق لحضن حنيني اقتليني بين
احضانك وعذبيني برشفه من شفاهك واستعمري اهاتي فهي التي اضحت لمماتي فوق اعتاب مذبح حبك الفاني
ولا نتظريني اتحرر فاني سوف اموت واذبل فانا بمستعمراتك اجمل وبين عينيك كل يوما اقبل فقط اطلق
جناحي كي اتحول لاميرك المفضل
واطير حولك اطول واداري حبك اجمل
فانا المتيم بنار الهوي ولغير حبك
لم يذق قلبي طعم للهوي
فانت لاول وانتي العمر الجميل لامثل
وانا لن احيد عن حبك او اتحول
ياقاتلي ما اجمل موتي بين ذراعك
واحتضاري بين احضانك اجمل
ساهر لاعظمي
رسالة ..بقلم عويف القوافي
رسالة
بقلم: عويف القوافي
إليكم أخُطها بالطيب رسالتـــي
وِجدانيـةٌ وما أكُنهُ بِمقالتــــــــي
عُزوم الوقت سِرُ نبالتـــــــــــــي
وأما الشِعر فإسمي ودلالتــــي
فَذٌ عريبٌ ك دُرٌ أصالتـــــــــــي
كتبتُ قافيَّتي عربيةٌ وتوالتـــــي
جوامِحُ حرفٍ خيلُ بِدايتــــــــي
وأما الطريق فقلَمُهُ بسالتــــــي
وأنتُم أحِبتي فأعتذِرُ لإطالتـــي
بَدويةٌ كِتابتي ولولاكم لنالتـــــي
فهمُ البداوة رموزاً بِدلالتــــــــي
هذا أنا ولكم وصفُ سِلالتـــــي
أما الجمالُ فكالعجم وضلالتـي
لاضلّت البيداء أدماعي سالَتي
هذا أنا وما للشِعرِ جهالتــــــي
بل لِمَن أطباعه للبذالتـــــــــــــي
كتبتُها أبياتاً قِلالاً وبِرسالتـــي
أدُلُ بِها تواصيفاً بحالتــــــــي
فمن كان أديبٌ فلا لإطالتـــــي
أوجزتهُ شِعراً والأشعارُ دِلالتي
@ عويف

الاشتراك في:
الرسائل (Atom)



