الاثنين، 14 نوفمبر 2016

@( ( قولـي أحِــبٌّك ) )@
💘💝🌺💝💘
هيا أنطقي
قولي أحبك أنطقي ..
لك يخفق فؤادي ويرتقي ..
كلما تنسّم طِيبك ..
يأمر جوارحي : إستنشقي ..
انتِ الرحيق ..
عطرك زكي ..
أنتِ الشهد ..
فترَقرَقي ..
🌹🌹🌹
شيء منطقي ..
إنّي أقول أحبٌكِ ..
سأقولها ..
فلتفرحي وتصفقي ..
هيا اسألي مرآتك ..
روعة قوامك وحدقي ..
هذا الفتون .. كامل الدسم ..
هذي العيون .. سحر الرسم ..
حٌزتي الأٌنوثة الطاغية ..
فلتشهقي ..
غارت حسان الحور من حسنك ..
فتألّقي ..
ويغير قلبي من هواك ..
لو تشفقي ..
🌹🌹🌹
أهواكِ ..
يا أهزوجة الزمن النقي ..
أهواكِ ..
يا بحر الحنان ..
فلماذا لا تتدفقي ؟!! ..
وصلاً ..
لتطفئي جمرات شوقي المحرقِ ..
هيا أغسلي حزني العميق ..
وتعمقي ..
هيا اوصِلي جسر المحبة بيننا ..
وسنلتقي ..
ويظلنا الغيم الشفيف ..
ينزل ندي ..
فترفقي ..
🌹🌹🌹
اني احبك صدقي ..
فالحب يقتحم الفؤاد ..
لا يعرف ما هو منطقي ..
هيا أنطقي ..
قولي أحبك يا مَنً تشاكسني ..
يا شقي ..
وفي حبي اغرقي .. اغرقي..
💘💘💘
ياسر أحمد المراد
مجنونةً
في الحب
داعَبها الهوى
حَبت بأخلاص
والقَلبُ أنكوى
ضنت أن حبيبها....لها
وما عَلمت في الرجالِ
شيطانَ
.............. غَوى
صدقت أحلامها وخانتها
................ الضنون
وكم هناك من شيطان
يَفتننا ..........فتون
هل أنت عاقل ومُصدقاً
أم صرتَ مجنون
أنَ النساءَ أذا أحبت
أخلصت
وأن خانت لا تَحبسها
المقالعُ ولا أبوابَ..........سجون
أمرأةً شرقيةَ
أطوارها غَربية
لماحةً في العيون
مجلجلةَ النظرات
تفتنكَ فتون
قالت ثم مالت
وقد قُدت سَرائرُها
تُرهبُها الخلاعةَ
.......... والمجون
يا أيها الرجلُ الرَشيد
حبَ لنفسك
كما تُحبَ لأختك
وكن أبنَ حلال
فليسَ بنات الناسِ............لعبَةَ
ومن أعتدى على
أعراض الناس
سَلط الله عليه من
يَعتدي على عَرضهِ
فكن شريف قبل
أن تَكن .........رجل
لانها مجنونةً في
الحُب داعَبها
الهوى
....................
عبدالسلام رمضان
13 تشرين الاول 2016
رقيقة ك الرسم في لوحة زمانه وكان لها أجمل الألوان ...
ك الورد في بستانه تزهر و الشمس في اشراقها تلامس
أوراقها و لكل ورقة دمعة ل نداها تعطر المكان ...
وهي ضحكة ل شفاهك نسمات تلف من حولك
ل شوق لا يعرف وقت لا يعرف زمان ...
و أنين صمتك له صدى في كل خطوة في كل نبضة قلب
عشق الهوى دون مدح دون عتاب وخوف تجود
في اخفائه من طول حرمان ...... كتاباتي
ميرفت أبو غوش
سأعترف لك الليلة عن كذبتي البيضاء
أتذكرين ذالك المسكين الملثم الذي يصادفك
كل لليل ليطلب منك مساعدة
كنت أنا!!!
وكلما إعطيتني شياء تبتغين به وجه الله
كي يعيد لك غائبك
أضعه في صندق المساجد المجاور لمنزلك
دعيا الله بلقاء قريب
خالي من اوجاع الحياة....
بقلمي /عدنان اليوسفي
13نوفبر2016
( وأنت وسمرائي حكاية لاتنتهي)
وعلى سبيلِ الحنين
ليّتكـ تُعانقني لسنينٍ آتية
بلا فواصلٍ ولا نقاط
وأنتَ وسمرائي حكاية
لاتنتهي
وككلِّ مساء
أغرقُ في تفاصيلِ فنجانَ
قهوتي
وتتبللُ ذاكرتي بشذى
باقة ورد
وحـنـيـن
وليتني قــهوتكـ
وهاهي نسمات مسائاتي
تغشاني
برداء ليـلي المتشح
بعبائة الح ب
وهاأنا ذا ،،
لازلتُ أحفر حروف إسمكـ
مابين قوافي أشعاري
وسكنات خافقي المشتاق
لهمسكـ
ياأنت
فكم أنا ،، أٰحِ بكـ
ياأنت ،، ياأنا
بقلمي( نونا محمد)
خذني إليك. حيث أنت
خذني لعينيك وأحتمي
أركن إليك وأنحني
أختبئ بقلبك وأكتفي
بك أنت ....
أنا أساكن روحك
وأضمد لك جروحك
وعمري لك أنت...
سأمتطي كل الغيوم
وأراقص كل النجوم
لتحملني إليك....
سأصعد الجبال والسهول
وأصاحب الأمل المجهول
عله يدلني عليك....
وأقول لك لبيك...
وأحمل لك الياسمين
والورد وكل والرياحين
وأمسح دمعك الحزين
وأهب كل عمري لك...
وإن تعثرت خذني أنت
فحياتي حيث أنت
بقلمي هناء المحايري

شرودي فيك .
.................
شرودي فيك يَـنفيني ،، و أنتِ النور في عيني
منَحتِ العمـرَ بَهجَـتَـه ،، أقمـتُكِ في شراييني
إذا مـا اللــه أسعدنـا ،، بـوصلٍ - فيـكِ هَنّيـني
و جوبي ليلنــاً ولهاً ،، و توهي بي ، أتيهيـني
إليك هديتي - قُـبَــلاً ،، بشهد الشـوق تغويني
فَـداني الليل هائمَـةً ،، و في الأضلاع داريني
دعيني ليلـتي أغـفـو ،، ببـستــان الــنَّساريـن
أطوف بلهفتي وطَـنـاً ،، أمينــاً فيــك ينفيـني
بــه ألـقـاكِ فـاتنتـي ،، به - عمراً - تُـلاقيـني
فَــلا يـَروي صبَابَتنا ،، سوى ما منه تُسقيني
بنـا ظَمئٌ صببتِ له ،، فُـراتا - قـد مَـلأتيني
دعينــا نحتفـي قُـدُماً ،، على سعـدٍ أعينيـني
و كوني فرحتي الأولى ،، بليلٍ فيـكِ يطويني
إذا ما الصّـبحُ يجمعنـا ،، فكوني لي تحانيني
أحبُّك - قصّتي الأولى ،، لآخـرها - أحبّيـني ،،
،،،،، خضر الفقهاء ،،،،،