الجمعة، 24 يونيو 2016

ما عساها اليك تكتب..بقلم وسيلة المولهي

ما عساها اليك  تكتب!!!
َ فكلما مسكت القلم الا وضاعت  الاحرف منها...
اختنقت في مرقدها.اصابتها اللعنة فيك فانتحرت
هي تشتاقك لترسم على الجبين قبلة انتحار
ثم تلعنك وتلعن ساعة وجودك في مسارها...
ما كانت تثق بالهوى
اغريتها بمعسول الكلام وسحبتها اليك للعرين المقفر
داعبت ملامح انوثتها ورقة ملامحها
ادركت الانوثة المتفجرة فيها
وبها كنت رجلا ادركت انفاسك فيها دون خجل
داعبت فيك المنسي من عوالمك الباهته
من الوانك الفاتره
صار ...
ثارت لوجودك المعاني
نسيج حرف والاغاني
وتنفست بها الحياة...
كانت تقف على حقيقة الفراغ
ثم عاكستها الريح فاضحت الفجيعة
يقولون الىرجل اكثر وفاء من المراة
وهم في طغيانهم ولعبهم على حبل الفحولة غرابيب تنعق حتفها
كرهت الحب فيك والخيانة
وكرهت الوقوف على ذكراك
ايها العدم ...
ايّها الالم...
من رمادك ازهر
ومن بذرة موتك اينع
ها قد رحل الربيع
وحل صيف اللقاء
سنبحر وسنخلق من زبد الموج مراكب من لهب
بقلمي
بنت الصنوبر
وسيلة المولهي
في 25/06/2016

عندما تشتعل ذاكرتي بك..بقلم أوراق الورد

عندما تشتعل ذاكرتي بك
تنتفض الحواس
ويشجب القلم
أشعر بالاختناق
أركض نحو نافذة ماضيك
فأغلقها بقوة
أضمم يدي الى جيب حاضري
تداعب خيوط الشمس جبيني
فأستكين،وتهدأ ثورتي
أتجاهل صواعق الحنين
وأحتضن،تفاصيل يومي
من جديد.

أيها الليل ..بقلم باسل الشامي

أيها الليل القابع في سماء موطني
 إرحل كي أعود لمسكني

إذهب بعيدا لا تعود
لاتبقي لك أثرا ولا وجود

 لملم غبار الموت يازمن
كفى بلدي يدفع الثمن

أنهك أطفاله الجوع
 وطالت أيام الذل والخنوع

سنحطم قيد العبوديه
ونبني الوطن سويا

                       بقلمي باسل الشامي

قلبي يغني ..بقلم ماجد الدالي

قلبى يغنى!.
قلبى يغنى بلحنك
قلبى يغرد بعزفكى تغريدا
شروق شمس خبئت داخلى
تحتوى لحروف اليكى اتليها
سر النهار بطللته
وسمار الليل والقمر انتى يضويها
فهللت سواعد الذكر بحسنكى
فاااااه كم ابتليت به
مسلة للعاشقين اكتبها
انتى فيها البطلة وانا راويها
سلام لكل من قال احببت
فلا حب من بعدى فى الوجود
فها هى كلماتى تشجيها
وئام اصر نقش المشاعر وابدع
وهيام عزفكى كان اللائق ووافيها
اعزفى اكثر واكثر
اعزفى حتى اتبعثر
اعزفى فالبيداء بلحنكى اصبحت عود اخضر
يا ويلتى من ذا العشق الذى اليكى احمله
ويا ويلتى من لهيب ماله سكون..
سوى عناق منكى يطفيها.
سبانى عزفكى يا امرأة
فابدعتى العزف حقا
وها انا الان اتوقف
ونبضاتى تتعالى وتترفرف
اعلن جهرا.. بانكى بذاك العزف
اصبحتى الدنيا وما فيها...
تحياتى/ماجد الدالى

كوني حريتي ..بقلم محمد مازن

كوني حريتي...

إذا شئت ألا تكوني
لوقودي نارا....
....... فكوني حريقا
وإذا شئت أن...
تخلصي من إساري
فلا تتركيني..طليقا.
أتهجاك حلما ...
أتهجاك وهما ....
فتمهلي.... أيا..
صبوة المآل.. أيا
.... حزني العميقا...
على مذبحك عقرت
.... الجواب ..والسؤال..
قلقي..وصمتي الصفيقا
فكوني عشقي الأبدي ...
.... صباحي الأليقا....
جرحي النازف الطري ..
... كوني ما أتمناك..
أن..تكوني.. كوني..
الحقيقة.. والطريقا...
..همس تراثي العريقا..
ألا مري عبري.. واتخذي..
...الفجر نبراسا.. ورفيقا.

بقلمي.. # محمد مازن #

افهم شعوري يا قلب وانساها..بقلم احمد عبدالقادر

أفهم شعوري ياقلب وانساها
يكفي عذابك بين الضلوع عامين
بين الجفون مسكنها والعين مرساها
لكن ياقلب تلعب علي الحبلين
حاولت يا قلب تكسب رضاها
لكن ساعات الجرح بالكي بيلين
أفهم حروفي وشوف معناها
الحب مش لعبه ما بين قلبين
الحب نعمه من السما واحلاها
أنك تلاقي بين البشر محبين
واللي معاه البنت ع الاصل رباها
تحفظ غيابك وما تعرف الشين
اسمع كلامي ياقلب وانساها
بعض البشر خاين وليه وشين

نصبتي شكل..بقلم محمد مازن

نَصبَتَيَّ شكلٍ

آت فلئن لم أرتو
من رحيق شفاهك
فاشتعالي
بينهما أنسب
آت... آت
فبركانك المرتجى
والاحتراق بلهيب
عشقك المطلب
فافسحي لي
المجال مليكتي
حرفا في....
أبجديتك أكتب
وبين الحنين
ولهفة الأنين
لعينيك أسري..
أعدو.. أتوثب
هلمي معي
أفق الخيال
بخلسة من
هدأة الليل نركب
قد عجبت....
من حرقة بعادك
إنما من فرحة
دنوك أعجب
أخالنا....
كنصبتي شكل قد
بالغ الكاتب في
ضمهما وأسهب
في تعناق نمضي
لهفتنا وتهتفي
حطم ضلوعي
بل كن......
مني إلي أقرب

بقلمي # محمد مازن #