الاثنين، 27 يونيو 2016

لا تكتم الشوق..بقلم عبد الرزاق القصاب

لاتكتمِ الشوق إن الوجدَ أضناني
 واتركْ لروحِك أن تَخطو لعِنواني
إني انتظرتُك دهراً ليس يمكنني
أن المحَ الشوقَ يذكرُني وينساني

بقلمي

ليت الحب ..بقلم الشاعر عبد الرحيم الهيكي

ليت الحب و القدر   سيدتي
في غربتي ما منهم يساليني  

فالحب سهم والسهم أصابني
فياترى من طبيب لي يداويني؟

من  غرام  ولهب   طال مني
والشيطان   بات  لي  يغويني

ليجعل كل النساء وأنت مهجتي
يا  ترى من   عاصم   ينجيني ؟
 
من همس شيطان كبل معصمي
والنساء باتت  كالجمر   يشقيني

فالحب  كأس  وكل القلب شاربه
فمن لشفاهك محبوبتي يعطيني؟

لترتوي   شفاهي  منك  أميرتي
فياليت   من بعد  البعد   ترويني

من  نارا     لها    القلب  يكتوي
لعلا حبي منك   أمنيتي   ينسيني

لنار البعد والجوى  في   غربتي
التي بات مني  والهوى  يرميني  

فها هي    أطرافي  لك   مودتي
للسحر   والخيال   لعلها  تغنيني

كغيمات السماء ..بقلم عبد الشافي فتحي

كغيمات السماء الماطرة أنت حينما تغمرنى
أمطار الحنان بغيمات الحب النابعة من وجدانك
وأنا بين زراعيك وفى احضااااااانك

مجنون..بقلم العربي الجولاني

مجنون 
.....
ماذا افعل بحق السماء 
قد كان قدري حبها من بين كل النساء 
....
تراني كجرم يدور في فلكها رغم اتساع رقعة السماء 

لاارى من نساء الدنيا الاطيفها وهمسها وحرفها وظلها فهل في العيون ضر من سحر اصابني اوبلاء
 
اراقصها في منامي واذوب في سحرها والشموع خافتات بنورها ..اااااه مااجمل اللقاء 

واصحو ابحث عنها كالمجنون واغمض الطرف علها تعود بعطرها 
فتراني اصارع الطواحين وحدي والطيف ذهب والحلم ادرك انقضاء
...
انا كالمجنون ..بل انا مجنون بها فهي من ملكت قلبي من بين كل النساء
....
العربي الجولاني

عذاب في عذاب .بقلم بسام الحواجزي ابو أحمد

عذاب في عذاب
نبض عتيق ام تعتق من جديد
فزاد جودة فالقديم ذكرى
تغلي في الوريد
فيها النبض خفت آه .. هراء
بل نبض فيه الوقود لهيب مزيد
يعصف كيان الوجد نوع فريد
هو طرب يا سمع الجنون رشيد
كفى هذيانا هو تناسي مر شديد
يترك الحيرة بين اوتار نطقها اريد
حبيبا به اللهفة من زمن بعيد
قربه انسه فيه العيش رغيد
تقدم يا نبض الفؤاد ..
فيك الشوق كساعي بريد
يدق ابوابي هو هو ..
ﻻ ابالي كذبا احساس حديد
والحق في العيون خجل .. بل اريد
ما زلت على العهد يا حبا تليد
بسام الحواجري ابو أحمد

إلى كل مقصر..بقلم محمد خضر حسن رزق

بسم الله الرحمن الرحيم

بعنوان : الى كل مقصر
                                 إقرأها بقلبك

اتيتك خالقى بنفس عليلة بها من الاوزار ما لايطيق

جئتك خاليا فى  شهر الخير محمملا

من الذنوب منكسرا لجلال شأنك ياعظيم يامقتدر

ليس لى الا جلالك خالقى وليس لدى ما يؤهلنى لعفوك

فهل لى من عفو ياأكرمى

والله ان القلب بحبك شاغلا لكن النفس لامارة بالسوء

يشتاق قلبى الى جلالك فهو دليلى الى طريقك يا اعظموا

لكن نفسى من  خجل الذنوب ضعيفتا

فو الله ماعصيتك استهانة بجلالك

ولا استخفافا بوعيدك وانما ضعف النفس وغلبة الهوى

ليس لى حجة لعظيم شأنك وانما اعترف بكل اوزارى

وكيف انكر ذنوب انت تعلمها فأنت السميع والبصير

فا اللهم ياعظيم يامن هو على كل شيئ قدير

امام جلالك عبدا ضعيفا يسأل الغفران ولم يعمل له

يسأل الرحمة وقلبة مليئ بها

يسأل العتق ولايمتلك اجر عتقه فهل لى من امل فى القدر يا صمدى

يامن رحمته سبقت غضبه

سبحانك جل شأنك فى عولاك ماعبدتك حق عبادتك

اللهم عفوك ورضاك

محمد خضر حسن رزق

حوار مع القلب..بقلم الشاعر طارق عطية

حوار مع القلب

دعاني قلبي للحوار....... ان كان أخطأ أم أصاب
دنيت من أذني الجوار.. حتي أصيب له الجواب
أفتاني عشقه كيف صار وكيف أخلص في هواه
جذبت أطرافةالحوار ..حين الحديث عن العذاب
يا قلب هل أحسنت دار ....يتوق من نعم الحياة
فأجاب يطلب الأنتظار ....خوفا بأن يلقي العتاب
لاقيت من نور ونار.......ّ.... والعشق من بما حواه
النور يسري بلا أنكسار .لا علم لي معني السراب
والنار تشعل ها المدار .......أن الهوي يوم أجتباه
أدعوك ان تمحيه عار ..........أدعوك تغلق كل باب

طارق عطية