مجنون
.....
ماذا افعل بحق السماء
قد كان قدري حبها من بين كل النساء
....
تراني كجرم يدور في فلكها رغم اتساع رقعة السماء
لاارى من نساء الدنيا الاطيفها وهمسها وحرفها وظلها فهل في العيون ضر من سحر اصابني اوبلاء
اراقصها في منامي واذوب في سحرها والشموع خافتات بنورها ..اااااه مااجمل اللقاء
واصحو ابحث عنها كالمجنون واغمض الطرف علها تعود بعطرها
فتراني اصارع الطواحين وحدي والطيف ذهب والحلم ادرك انقضاء
...
انا كالمجنون ..بل انا مجنون بها فهي من ملكت قلبي من بين كل النساء
....

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق