[[بردية عشق 2]]
بقلم :نجلاء حسين
النهر يحده ضفتان....
والبحر حدوده شطآن. ...
اما حبى لك...عشقى لك..
....بلاحدووود
أخبرنى ياعمرى...ما معنى الحياة؟
إن لم تكن فى ذوبان روحى فى ملكوتك
قل لى
كيف يمكن أن ارتشف الهواء إلا بأنفاسـك
قل لى
كيف أبصر بنور لا يشع من عينيك....
كيف أشعر دفئا لا ينبعث من شموس
قلبك المملوء غراما
آه لو رأوا ما أرى....من جمال...طغى
على كلى...
طغى على كيانى...أرجأ الزمن زمنا...
وارتحل الحزن عن مدينتى ....
مات الحزن كمدا...
من أوبرا العشق التى تعزف على نبضى
وداعا أيها الحزن...
ارتحل ...مت..انتهى.....
وداعا يازمن الآلام. ..انزوى..ابتعد
فلقد حزت على صلاة عشقية أبدية ....
وبت صوفية فى الهوى ....سوبرانو فى العشق...
سأظل أعزف أناشيدي فى سديم الكون ...
وأكتبها فى ألواح قلبى.... مزامير..يبتهل بها العشاق
فى محاريبهم...
لأكمل معمودية عشقى لك حبى لك..استلابى فيك
فليأخذوا ما يشاءوا. ...
إلا هذا القلب...قلبى أنا
Nagla
بقلم :نجلاء حسين
النهر يحده ضفتان....
والبحر حدوده شطآن. ...
اما حبى لك...عشقى لك..
....بلاحدووود
أخبرنى ياعمرى...ما معنى الحياة؟
إن لم تكن فى ذوبان روحى فى ملكوتك
قل لى
كيف يمكن أن ارتشف الهواء إلا بأنفاسـك
قل لى
كيف أبصر بنور لا يشع من عينيك....
كيف أشعر دفئا لا ينبعث من شموس
قلبك المملوء غراما
آه لو رأوا ما أرى....من جمال...طغى
على كلى...
طغى على كيانى...أرجأ الزمن زمنا...
وارتحل الحزن عن مدينتى ....
مات الحزن كمدا...
من أوبرا العشق التى تعزف على نبضى
وداعا أيها الحزن...
ارتحل ...مت..انتهى.....
وداعا يازمن الآلام. ..انزوى..ابتعد
فلقد حزت على صلاة عشقية أبدية ....
وبت صوفية فى الهوى ....سوبرانو فى العشق...
سأظل أعزف أناشيدي فى سديم الكون ...
وأكتبها فى ألواح قلبى.... مزامير..يبتهل بها العشاق
فى محاريبهم...
لأكمل معمودية عشقى لك حبى لك..استلابى فيك
فليأخذوا ما يشاءوا. ...
إلا هذا القلب...قلبى أنا
Nagla



