.................. أرواحنا تناجي ...............!؟؟
الليل
والقلب
بعتمته ضرير
يا لروعة الليل
الذي يكون لك
بسهر نذير
ان تكوني معي
وبرفقتي نسهر
انت وانا وحدنا
وذاك القمر
والنجوم حولنا
تستدير
وتحت ضوء القمر
انقل لك احساسي
واتلو عليك آيات
عشقي
وبأجمل الصور ...........!
والقلب
بعتمته ضرير
يا لروعة الليل
الذي يكون لك
بسهر نذير
ان تكوني معي
وبرفقتي نسهر
انت وانا وحدنا
وذاك القمر
والنجوم حولنا
تستدير
وتحت ضوء القمر
انقل لك احساسي
واتلو عليك آيات
عشقي
وبأجمل الصور ...........!
اروي لك قصة عبله
والزعيم عنتر
وعن قيس
وليلى
كيف احباء
بعضهما كل العمر
اجادلك بالحب
وعليك انتصر
وتقابليني برأيك
بالمثل بشهد الكلام
لا بالمر
تحلميني بي
وانا احلم انك
قدري المنتظر
نسهر الى طلوع
الفجر
ولا نشعر
كيف الوقت
يمر ...................!
يا ايها الطفلة
الشقية
عليك حنان
ادر
كما الابل
لقعودها
سيلا من الحنان
تدر
صغيرتي يا ملاك
من البشر مصور
عنيد الاحساس
فيك يهوى
عذابك
ويعشق الصبر
ووعد لك بغرامي
ان يبقى كل
العمر
بشوق وحبا لك ينتظر ............!
تجبرني طفولتك
ان اعود
للصغر
والعب معك بشقاوة
ذاك العمر
واجري معك خلف
الفراشات
ببراءة الحب
نقطف لهنا
اروع الزهر
ولا نهاب من شوكا
يزرعه انسان
ليدمي ايدي
البشر
تجبرني تلك الشقية
ان اعانده
لاخذ الحيطة
والحذر
من عابر يقطف
الزهر
او تعثر قدمها
وعليها اقهر ............!
حبيبتي ناعمة
كالحرير
اخاف ان جرحت
عقلي مني
يطير
نحلم ان نكبر معا
والحب حولنا
يسير
يحرسنا الامل
النذير
اعشق عيناها الصغيرتان
البريئتان بجنون
محتضر
وانا لها أسير
كم اتمنى ان اقبلها
فوق الجبين
واشتم منها رائحة
العبير .........!
اخجل ان احضنها
كطفل صغير
وهي فرحة جدا
وتقرر المصير
يا لروعة العمر
يا لروعة القدر
يا لروعة القمر
حين بسمائي
يدور
وضحكاتنا تطرد
الضجر
وتنثر بدربنا
عطرا من البخور .............. !!
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
والزعيم عنتر
وعن قيس
وليلى
كيف احباء
بعضهما كل العمر
اجادلك بالحب
وعليك انتصر
وتقابليني برأيك
بالمثل بشهد الكلام
لا بالمر
تحلميني بي
وانا احلم انك
قدري المنتظر
نسهر الى طلوع
الفجر
ولا نشعر
كيف الوقت
يمر ...................!
يا ايها الطفلة
الشقية
عليك حنان
ادر
كما الابل
لقعودها
سيلا من الحنان
تدر
صغيرتي يا ملاك
من البشر مصور
عنيد الاحساس
فيك يهوى
عذابك
ويعشق الصبر
ووعد لك بغرامي
ان يبقى كل
العمر
بشوق وحبا لك ينتظر ............!
تجبرني طفولتك
ان اعود
للصغر
والعب معك بشقاوة
ذاك العمر
واجري معك خلف
الفراشات
ببراءة الحب
نقطف لهنا
اروع الزهر
ولا نهاب من شوكا
يزرعه انسان
ليدمي ايدي
البشر
تجبرني تلك الشقية
ان اعانده
لاخذ الحيطة
والحذر
من عابر يقطف
الزهر
او تعثر قدمها
وعليها اقهر ............!
حبيبتي ناعمة
كالحرير
اخاف ان جرحت
عقلي مني
يطير
نحلم ان نكبر معا
والحب حولنا
يسير
يحرسنا الامل
النذير
اعشق عيناها الصغيرتان
البريئتان بجنون
محتضر
وانا لها أسير
كم اتمنى ان اقبلها
فوق الجبين
واشتم منها رائحة
العبير .........!
اخجل ان احضنها
كطفل صغير
وهي فرحة جدا
وتقرر المصير
يا لروعة العمر
يا لروعة القدر
يا لروعة القمر
حين بسمائي
يدور
وضحكاتنا تطرد
الضجر
وتنثر بدربنا
عطرا من البخور .............. !!
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
تحياتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق