رحمة حسن
___((((عتاب )))............
عتاب على الأبواب
رصاص وسط ظباب
يطوف بي العذاب
ودموع على الخدود من الأحباب
كيف لى أن أهرب من عقد يطوق بي الخدود
صامتة من غير حدود
على هامتى شلال من الأشجان
مسكونة من زمان
ترفرف القلب من ألحان
تشدو على أوجاعي
تعال حبيبي
أكتب لك تعويذة
فيها رموز وعلامات
تحميك من هذا العتاب
مساءا وصباحا
وأنت في قلب كأس غريق
أدفن الحجاب في قاع النسيان
وأنادي على الأسماك
أن ترحل بيها اِلى أبعد مكان
وتعود لنا الحياة
نرسم على الشفاة
نسيم الآه
وربيع بالحب والياسمين
في الملتقي
بقلم\رحمة حسن
___((((عتاب )))............
عتاب على الأبواب
رصاص وسط ظباب
يطوف بي العذاب
ودموع على الخدود من الأحباب
كيف لى أن أهرب من عقد يطوق بي الخدود
صامتة من غير حدود
على هامتى شلال من الأشجان
مسكونة من زمان
ترفرف القلب من ألحان
تشدو على أوجاعي
تعال حبيبي
أكتب لك تعويذة
فيها رموز وعلامات
تحميك من هذا العتاب
مساءا وصباحا
وأنت في قلب كأس غريق
أدفن الحجاب في قاع النسيان
وأنادي على الأسماك
أن ترحل بيها اِلى أبعد مكان
وتعود لنا الحياة
نرسم على الشفاة
نسيم الآه
وربيع بالحب والياسمين
في الملتقي
بقلم\رحمة حسن