الاثنين، 28 نوفمبر 2016

قصيدة ....لا تلمني
لا تلمني ...
ان بكى القلب كثيرا
ارفض الحزن ..ولكن
ليس في العمق
سواه
لحظة الحزن تجيء ..
كلما
حاولت ان اقتل حزني
بعذابات ..واه
قصتي تبدو غريبة
يهرب القلب ويجري
في دروب
لا ارى فيها ..حياه
ويقول القلبي اني
اتمرد
ويثور القلب في
وجه قصيدي
يتوعد
انتظر عاما ويمضي
العام من دون جديد
انتظر ميلاد قلب
غير قلبي
وهوا غير هواه
انتظر ..لكن
عذابي يتجدد
ويموت الورد عندي
قبل ميلاد شذاه
لا تلمني ...
ان بكى القلب كثيرا
لي شفاه ..تتمنى الشدو
ايضا
لي هزار اخذ الحلم
وسافر
وعيوني تتمنى
ذات يوم
لو تراه
لي اغان ..وامان
غير ان الجرح باق
وعذاب الروح باق
ونزيف الشعر باف
لا تلمني ..ان بكى
القلب كثيرا
لا تلمني ان بكى القلب
وتاه
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق