أتذكر
أتذكر أول المرات فيها ،،،،،،،،،،،رأتك العين في صبح يواسي
بعطر الورد يغدقني حنيني،،،،،،،،،،لأزهو في أغاريد الحواس
فترتعش القلوب بعشق روح،،،،يداني القلب من هم يناسي
أتذكر والدموع تسيل حزنا ،،،،،،فقلت الويح من قلب يقاسي
ألا أهجع يا فؤادي من لقاء،،،،،،فعشق الروح مؤتمن وراسي
حبيب القلب من ذاك اللقاء،،،،،،،،،،يفر النوم للبيض الرواسي
كظبي فر من نمر يعاني،،،،،،،،،،،بجوع فيه من فكر هواسي
أجوب الكون من عمر تمادى،،،،،،،،،،بهلوسة الغرام ألا تواسي
أعمري بالهوى فيك التهافي،،،نسجت الشوق من ثوب مقاسي
فكن للحب في زهري وسعدي،،،فعشق بالجوى فيه انغراسي
أتذكر في تعالي قهقهات،،،،،،،،وحين بكيت في غنج مياسي
حضنت القلب في دل وفينا،،،،من الاشواق ما يحيي التماسي
فجد بالحب كم جافيت خلا،، فمنك الخضر في ارض اليباس
ابتسام احمد
أتذكر والدموع تسيل حزنا ،،،،،،فقلت الويح من قلب يقاسي
ألا أهجع يا فؤادي من لقاء،،،،،،فعشق الروح مؤتمن وراسي
حبيب القلب من ذاك اللقاء،،،،،،،،،،يفر النوم للبيض الرواسي
كظبي فر من نمر يعاني،،،،،،،،،،،بجوع فيه من فكر هواسي
أجوب الكون من عمر تمادى،،،،،،،،،،بهلوسة الغرام ألا تواسي
أعمري بالهوى فيك التهافي،،،نسجت الشوق من ثوب مقاسي
فكن للحب في زهري وسعدي،،،فعشق بالجوى فيه انغراسي
أتذكر في تعالي قهقهات،،،،،،،،وحين بكيت في غنج مياسي
حضنت القلب في دل وفينا،،،،من الاشواق ما يحيي التماسي
فجد بالحب كم جافيت خلا،، فمنك الخضر في ارض اليباس
ابتسام احمد