،،،،،،خاشقجي،،،،،
ياصاحب المنشار.. ما تبغيه؟
من خسة في قتل من تحميه!
تعطي أمانا ثم تغدر بالذي
دخل السفارة! يا لعين أبيه
وبأي حق تقتلوه ؟ خسئتم
وبأي دين! ذاك لا ندريه
أخزاكم الله الذي لم تعرفوا
بفضيحة مامثلها تخزيه
أين الرفات؟ فهل أذبتم جسمه؟!
ياخائن الحرمين ما تخفيه!
كذب وتدليس وكفر بين
وجهالة ياليتها تكفيه
اليوم عار لن يزول هوانه
وغدا سعير حارق يشويه
....... محمد الأمير.......
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق