بعود الكامل التام أعزف لحني
''''''''''''''''''''''''''''''''''' ♥~♥ '''''''''''''''''''''''''''''''''''
°•« إليك نصيحتي »•°
أُهدي إلى بدوي الحبيب قصيدةً
.......... فيها النّصيحة وقت أوج المحنةِ
قد بات عاماً لا يملّ من البكا
................. حتّى بدا طيفاً بفعل الغمّةِ
فانصت إليّ وكن شديداً في البلا
............... واصبر على امرٍ أُرِيِدَ لحكمةِ
إن كنت تسمع ما بَثَثْت مسجّلاً
................ عبر الأثير أيا أسير الوحدةِ
دع عنك ما شغل الفؤاد وهمّه
........... وسل المليك لكي تعيش بغبطةِ
سبل النّجاة من النّوازل والعدا
............ فهو الكريم رجاك رهن الدّعوةِ
ما فات كان ولن يعود مجدّداً
............. فانس الكآبة كن وليد اللحظةِ
شاء الإله مشيئةً حلّ القضا
............ والحيّ أبقى كن عميق النّظرةِ
لا الحزن والألم الدّفين ولا الشّقا
........... فيه الشّفا فوّض عظيم القدرةِ
واخضع له واخشع فمن برأ الورى
................ لهو القدير مليكنا ذو القوّةِ
بريشتي ...
اسلام أحمد يوسف
الفسطاط - المحروسة
الثلاثاء مـــن مايو
5 - 5 - 2020
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق