على لسان صديق 😅
................... (هَبْ لِي عَرُوبًا) ..................
قَـلْـبِـي كَـبِـيرٌ وَ يَكْفِي *** لِأَرْبَــعٍ مِــنْ نِـــسَـــاءِ
لَــٰـكِـــنَّـــهَـــا مَــلَّأَتْــهُ ۤ*** هَـوَىً كَـمِـثْـلِ الْـهَـوَاءِ
لَا لَـوْنَ لَا طَـعْـمَ فِـيـهِ ۤ*** وَ بَــارِدٌ كَـالــشِّـــتَــاءِ
لَا يُـصْـلِـحُ الْـقَـلْـبَ إِلَّا *** حَـــرَارَةُ الــسُّــعَــدَاءِ
لَـــوْ أَنَّــنِــي ذُو ثَــرَاءٍ *** أَذْهَـبْـتُ فِـيـهَـا ثَرَائِي
يَـا رَبُّ هَـبْ لِي عَرُوبًا *** وَ عَافِـنِـي مِـنْ بَـلَائِي
أَكَـادُ أُفْــضِـي بِـسِـرِّي *** لِـلْخَـلْـقِ لَـوْلَا حَـيَـائِي
_____________________________________
أسامة أبوالعلا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق