الثلاثاء، 17 مايو 2016

الغرام مرام بقلم عامر محمد شفيق زيتون

الغراام..مراام   ***

عامر (محمد شفيق) زيتون  *

مهداة  *

احساس الفؤااد بالحب والغرام
                       وانتشى خاطري بحنانك يامراام

واطليّت باشعتك صباحا باشرااق
                          وابتسامة اتاهت قلبي بالهياام

ااذكرك دوما بجميل العنااق
                         واراه باحساس قلبي بانسجاام

وبعادك الطوّال شدني بالوثااق
                    فاصبحت الحياة بطعمها الانعداام

ترنو عيوني نحوك بإشتيااق
                            وطيفك الباهي نديم الاحلام

وسهر الليالي بجوى الاعمااق
                   وتتهادين باطيااف عشقي بإعتزاام

متى يضحك حظي بإنطلاق
                                 ف حبي باحضانك لايضام

قلبي طائر جريح بلاعناق
                                 وسهدي تغنّى بك بالانغاام

اسير خلف احاسيسي بإنسيااق
                                 لانشدك عشقا بحلو الكلام

ووجداني بهديك اصبح يرااق
                                    لاسلوى حتى ولا اوهاام

الفؤااد حزين صعب الاستنطااق
                           بشوق اذابه فاعلن الاستسلام

الحب بيننا عهده ميثااق
                          هيا مراااامي ودعي الخصااام

رسمتك بخط جميل برااق
                                 وعجز الكلام بوصف الالام

عشقتك باحسااسي العالي بإغدااق
            وكتبتك بلوحاات الحرووف وبالاعجاام

نجمة الليالي وانت التريااق
                               علاجي بقربك حب ووئااام

                         **********

#عاااااامر   *

# Amer Mhmed Sh Azaitoun   ***

مليت بقلم الشاعر جهادحداد

..............  مليت .............!؟؟

وتعبت من تقديم الاعذار
مليت من الكتمان
وكثر الاسرار
مليت من الصبر
وكرهت الانتظار

وانت انت تشعل فتيل شوقي
وتحرق قلبي بنار
تحدد لي موعد مع الاقدار
اعطني سبب
وبختصار
كل قصة تخترعها تقرر
وبالحقيقة ليس هناك قرار

تخاف من الواقع يكشف الاسرار
تدور على حل لقصتي
ومحتار
اذا كنت تحبني اختصر
لا تطول المشوار
تقولي عصبت من كلامك
وما بدي معك شجار
ارجوك لا تضغطني
وصلت من اساليبك لحد الانفجار

افكر بيك ليل مع انهار
واحلم انك بروحي سيار
واصحى مذعور خايف منك
ومنهار
 اذا كنت تحبني اليوم شو صار
لا تخلق اعذار
لا تهتم وخذ من روحك السر
وبت القرار
لا تحتار ما دام انك مختار
انا قلبي حبك من يومها
وانا عليك من كل شيء
اغار
هاي حقيقتي انت ليش تنهار
انا ما احيد عن دربك لو فاتني القطار
وصرت بالعمر شايب
والناس تناديني يا ختيار

صارحني أن كنت لي عشيق
 وخلنا نبدي الحوار
ولا تكون مثل القضى المستعجل
او الاقدار
لا تتسرع بذبحي واكون بعمرك تذكار
يمكن تجرجني او تصدمني
وتنسى اللي الصار
بس خلك فاكر بين الاحباب
ابد لا توجد اعذار

بعد هيك تصير سولفنا
سوالف صغار
حبني او ماتحبني
خلي من قلبك
يطلع القرار
وختار

كلمات الشاعر :
جهاد حداد

في عينيك سحر الغرام بقلم كاظم الراجحي

في عينيك سحر غرام
 يذهلني ،يفزعني
كيف لغيري ينبذه ؟!
أغرق في حضنك مشتاق،،
 يجذبني،
سر الشوق هوى يحملني،
ينبض قلبي،،،
 هذا بوحي ،،،
مسكين يبقى يجهله.
دقات تتسارع تخطو،،
 نحوك في درب أعشقه،
لاأخفيك أني مغرم ،،
آسر عينيك أحسده،
من كان ينادمك النجوى،،
وببعد الروح ألمحه.
فبنبض القرب يجافيك،
يستعبدك،،،،لايأويك،
لابوح،،، لاهمس،،، يغني،
ماأقساه…… ماأبخله.
                              كاظم الراجحي.

عيون لا اعلم لمن هي بقلم محمد الصبوري

عـيـون ﻻ أعـلـم لـمـن هـى ؟ و لـكـنـى رأيـتـهـــاا .
تـقـول أتـكـون قـبـرآ ﻻحــزانـى .ام امـتــداد لـهـــاا .
أتـكـون قــاتـلا لألامـى لـتـجـف عـيـون بـدمـوعـى اغـرقـهـتـاا
سـيـدى هـــل أقـتــرب مـنـك أمـ أنـكـ حـيـن أقـتــرب تـنــدم وتــقـول يــالـيـتـهــااا .
يــا لـيـتـهــاا مــا أقـتـربـت ومـا شـعـرت بـنـبـضـهـــاا
ومــا كـــان دربــى يـــومــآآ دربـهــــاا .
لـيـتـنـى مـــاا تــركـت نـفـسـى هــائـمــآآ كـظــلآ لـظــﻻم روحـهــاا.
انــهــا أمــرأة غـيــر كــل الـنـسـاء تـحـيــاا سجـيـنـه لـلأحــزان بقـصــرهـــاا .
$$
أيـهــاا الـصــامــت الـغــريب دع الـعـيــون وحـديـثـهـاا
لا تـقـل كــفــا فـهـي ولـيـدة الـعـشـق بـمـهـدهـــاا
كـن لـلـعـشـق ظــلآ وصـن بــالـحـــب عـهــــــدهــاا
كــن دمــــااء تـســري بـالـحـيـاه فـي وريـــدهــــاا
فــأنـك أن عـشـقــت طـيف روحــآآ لا تـقـل ويـلـهـاا
سـتـذوق ألامـي واحـزانـي حـتـي يـغـيـب صـبـرهــاا
ــــــ بـــل ـــ
أستـمـتـع بـلـمـســاات نـسـيــم هــــوائـهـــااا
لـتـغـدوا عـلـي زهــور ارض الـحـب ونـجــوم سمـائـهــاا
واسـتـنـشـق انـفـــاسـك حـيــاه مـن نسـيـم عـطـرهــاا
لـتـبـحــر بــاشــواق الـعــااشقـيـن فـي بــرهــاا وبـحـرهــاا
انــهــا بـيــداء كـتـبـت تــاريـخـي عـلـي رمــالـهــااا
...
رحــلــت تـلـك العـيـون وكــأن حــيــاتـي راحــلــه
تــركـتـنـي فــي احـضـان خـيـالات وحـيــرة قــاتـلـه
فـتـسـابـقـت أنـفــاسـي تـبـحـث بـكـل الــدروب مـهــرولـه
هـائـمـه فـي دروب الـعـشـق وعـنهــاا مـتستاائـلـه
يــا أهـل الـهـــوي لــي عـندكــم مـسـئـلـــه
....
هــل صــدق حــديـث العـيـون ام انــه وهــم وظـنــون
رحــلــت ولا أعــلــم مـن هـــي تـكـــون..؟
أهــي أرض لــوطن وعيـونـهـاا شـعـب لا يـخــون
أم كوكـب زار أرضنــا فـرحــل وتركني لأحـيــاا سجـيـن العـيــون
ايــتـهــاا الـنـظــررات الـسـااحــره أصـابنـي سحـرك بالجـنــون
.... قلمى محمد الصبورى

الاثنين، 16 مايو 2016

وآلله العظيم اهواك بقلم عاطف حارس نور

و الله العظيم أهواك
*
*
أحبك أنت يللي فرحي في مُحياك
يا فم وردي حسدوني لما بوستهُ
*
ما أجمل الليل لما تلقاني و إلقاك
و أشم الورد اللي ع خدك غرستهُ
*
عيني على شعور لما أكون وياك
و كيف يفرح بيٰ نهدك لو لمستهُ
*
أحبك فراشه تطيرني في سماك
و أطيرك بحرف العشق أن همستهُ
*
روحي لما الهوى ييجي على هواك
و يفر طير نشوتك اللي حبستهُ
*
يدخل نسيم القُبل ألحان من الشباك
يداعب الجمال اللي ع صدرك فرشتهُ
*
يطلع كلام بمعاني فرح من جواك
أسكر و تسكر لما بهمسك نطقتهُ
*
أعيد وهج القُبل وأبدأ تاني بعيناك
و أسكنك قصر لهفه بشوق أسستهُ
*
يأخدنا الجنون و نتحد أنا و أياك
و عقلي من عند هاللحظه حذفتهُ

لاجل ضمه العُمر يفداها و يفداك
و كلام الحُب فيك بوريدي زرعتهُ
*
يا لايمي روح يللي بلاني يبلاك
و تغني أغاني العشق لو جربتهُ

 حلا ينقل القلب من يسراك ليمناك
لذيذ لذاذه م اعرفها مهما وصفتهُ
*
حبيبي أنا بشر لكن بروحه ملاك
من شعر الراس للقدم بلهفه عشقته
*
يا روحي أنت و الله العظيم أهواك
و أقرب قريب لأجل عويناتك تركتهُ
*
*
بقلمي. عاطف حارس نور

حبيبتي بقلم محمد الصبوري

حبيبتي
اقرأي كلماتك في عيني و اعشقي و جودك في روحي
املكي الدنيا في دفء احضاني
لا تسأليني من اكون .... فقد نسيت نفسي عندما احببتك نسيت عالمي واصبحت اسير عشقك لا تسأليني ماهي احلامي فلم يكن لي حلم في دنيا الا أنتي
لن أقول احبكـ لأن حبكـ الذي لا يكرر نفسه.. ولست بِحاجة لتسمَعي أشواقي الصاخبة.. فصمتي ،، بحضرتك اِبلغ لغَاتي لن أكتب احبكـ ..!! لأن الكَلماِت .. لَيسَت بنقطة ولأَنكي كل أبجَدِيات العَالم ،، فبأِي لغة اكتبَ ..؟ فقَط انَا هناَ مشتاق ..! فالشوَق شعري .. وقَلبِي اعتـاـدك ..! ولكن تمهلي دعيني اخـبرك بامر دعينّي أخُبركَ بأمر إنّي مُتيم بك

اعشقك بقلم محمد الصبوري

اعشقك حبيبتى وارسم لكى عشقى بالكلمــــــــــــــــــــــات اعشقك وارى الدنيا وهى تسمع معى اجمل الاغنيــــــــات اعشقك واغمض عينى فأعيش معكى كل الامنيــــــــــات اعشقك وارسم بمداد عشقى كل ما اتمنى من خطواااااااات اعشقك فأشدو واتمايل راقصا مع احلى النغمــــــــــــات اعشقك حبيبتى وارسم لكى عشقى بالكلمــــــــــــــــــات اعشقك واراكى قمرا وبثغرك احلى البسمــــــــــــــــــــات اعشقك واتباهى بعشقك على الدنيا وعلى كل المخلوقات اعشقك وتندفع حروف عشقك من قلبى وتأبى السكــــات اعشقك وحروف عشقك فى قلبى ترسم لكى اجمل اللوحات اعشقك حبيبتى وارسم لكى عشقى بالكلمــــــــــــــــــــات اعشقك ولحروف اسمك عاشقا ولكل امالك واحلامك اعشقك اعشقك واعشق النسمة تمر على اهدابك اعشقك واعشق حبات الرمل التى تمرين عليها امام بابك اعشقك واعشق كل شئ فيكى حتى ولو كانت اخطاؤك قبل حسناتك اعشقك واعشق جروحك واحزانك وهمومك وعذابك اعشقك واعشق بسماتك ودمعاتك واعشقك فى حضورك وغيابك اعشقك واعشق مواعيد لقائك لاننى اعشق ان اكون بين احضانك اعشقك واعشق عذابى فى انتظارك وعشق رقتك ودلالك اعشقك واعشق خصامك وعنفوانك واعشق طيبة قلبك وكبريائك اعشقك واعشق قسوتك وحنانك واعشق غرورك وتواضعك وحنانك اعشقك واعشق عشقك وحبك وشوقك .. وصدق قلبك فأنا احبك اعشقك حبيبتى