الثلاثاء، 17 مايو 2016

الغرام مرام بقلم عامر محمد شفيق زيتون

الغراام..مراام   ***

عامر (محمد شفيق) زيتون  *

مهداة  *

احساس الفؤااد بالحب والغرام
                       وانتشى خاطري بحنانك يامراام

واطليّت باشعتك صباحا باشرااق
                          وابتسامة اتاهت قلبي بالهياام

ااذكرك دوما بجميل العنااق
                         واراه باحساس قلبي بانسجاام

وبعادك الطوّال شدني بالوثااق
                    فاصبحت الحياة بطعمها الانعداام

ترنو عيوني نحوك بإشتيااق
                            وطيفك الباهي نديم الاحلام

وسهر الليالي بجوى الاعمااق
                   وتتهادين باطيااف عشقي بإعتزاام

متى يضحك حظي بإنطلاق
                                 ف حبي باحضانك لايضام

قلبي طائر جريح بلاعناق
                                 وسهدي تغنّى بك بالانغاام

اسير خلف احاسيسي بإنسيااق
                                 لانشدك عشقا بحلو الكلام

ووجداني بهديك اصبح يرااق
                                    لاسلوى حتى ولا اوهاام

الفؤااد حزين صعب الاستنطااق
                           بشوق اذابه فاعلن الاستسلام

الحب بيننا عهده ميثااق
                          هيا مراااامي ودعي الخصااام

رسمتك بخط جميل برااق
                                 وعجز الكلام بوصف الالام

عشقتك باحسااسي العالي بإغدااق
            وكتبتك بلوحاات الحرووف وبالاعجاام

نجمة الليالي وانت التريااق
                               علاجي بقربك حب ووئااام

                         **********

#عاااااامر   *

# Amer Mhmed Sh Azaitoun   ***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق