الاثنين، 16 مايو 2016

حبيبتي بقلم محمد الصبوري

حبيبتي
اقرأي كلماتك في عيني و اعشقي و جودك في روحي
املكي الدنيا في دفء احضاني
لا تسأليني من اكون .... فقد نسيت نفسي عندما احببتك نسيت عالمي واصبحت اسير عشقك لا تسأليني ماهي احلامي فلم يكن لي حلم في دنيا الا أنتي
لن أقول احبكـ لأن حبكـ الذي لا يكرر نفسه.. ولست بِحاجة لتسمَعي أشواقي الصاخبة.. فصمتي ،، بحضرتك اِبلغ لغَاتي لن أكتب احبكـ ..!! لأن الكَلماِت .. لَيسَت بنقطة ولأَنكي كل أبجَدِيات العَالم ،، فبأِي لغة اكتبَ ..؟ فقَط انَا هناَ مشتاق ..! فالشوَق شعري .. وقَلبِي اعتـاـدك ..! ولكن تمهلي دعيني اخـبرك بامر دعينّي أخُبركَ بأمر إنّي مُتيم بك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق