الاثنين، 30 مايو 2016

قصة الالتقاء والفراق بقلم ستار مجبل طالع

قصة الالتقاء والفراق( ستار مجبل طالع)
 مكتوب  بحروف لا مرئية
في لوح اقدارك واقداري
ان  يكون لنا لقاء
مكتوب بحروف مرئية
في لوحة الحياة
أن يكون لنا فراق
يشب في أرضه الحزن
 والندم
ان تبكي الروح دمعها
من غير جفون وتسأل
أكان كل  ذاك الفرح المزين بالشوق
  اللابس أساور اللهفة
مزحة قدر؟
تسال إن كان مقدر  لنا الفراق
 لما التقينا  ؟
 على طريق واحد رُّمينا
لما اُبْتِذُرنا  في حقل الود  ؟
زهرتا حب  بقسوة قبول الاوان  قُطِفنا
أَ حتى  تلد   الدموع    دموع
 أ ليكون إيحاء القصيد
أنات مكتومة في الكلمات
لم التقينا
لم أفترقنا
لم  كنا
لا أصدق أن تكوني جرحي
وأن يديك أجرحت روحي
أن ظفائرك حبل أفاض روح
بلبل صبح  صدوح
غناك من  مجاهيل نفسه
 أغنية فرح
تصورك في مخيلته
فجرا لا يشرق إلا
 لوجهك الصبوح
 لا اصدق  أن حنينك ......كذب كان
ضجيج قلبك
ارتعاش يديك ........ كذب كان
لما سَكَبتُ حبي
اعترافات على موائدك الفارغة
وسقيتك من نهر
 الجمر المستعر في جسدينا
لا أصدق تلك السكينة التي غمرتك
على أمواج بحاري الهادرة
ريح تهدم
 صروح من الشوق بنيناها  
 ولما يزل حلمنا لم يكتمل
 ولما تزل جروحي القديمة
 لم تلتئم
أتصدقين أني بدات  
أمزق اطيافك  في ضياء  الحلم المنهزم
من معركة  النسيان
 بانياب أنات الألم
أتصدقين أني أحمل الحزن سيفا
أطعن ذكرياتك
أمزق اجساد  الكلمات
 وأعود انزوي في ركن صامت
 يعلوني غبار الدموع  وقطرات  الحزن
 واشهق بجنون
 لما رقصت روحي مع روحك
 لما  أبحرت  سفني لشواطئك
 لحظة فرحي وهو يموت
 مترجلا من مركب الحياة
لأرض الذكريات
حلم قصير  سيضمه النسيان
اذرف الدمع  بجنون
قصائد لك كتبت
 لم تقرئيها بعد
و لما تقرئيها
ستحرقيها ندما على حب  غادر لحظته
لم   ينتظرك
 وستحاصرك الدموع
 حين  تقرئين ما كتبت
 وستمدك حروفي بانهر من دموع
خذيها إبكيها
أطفئي جمر قبلك فيها
دعي دخانها يهرب منك
روحا ذوت
تلاشت الى العدم
دعيها
لا تحاولي ان تشربي ما فيها
عَّلَّ جمر ضمأ قلبك   لا يرتوي
  فتعضك أنياب الندم
 وأنا  روح في اللاوجود

ما عدت أرى وجهك بقلم ياسين صبري أبو سلمى

ما عدت ارى وجهك...
بالتفاتة اناملي...
نحو السحاب...!!!

و قد احالت اقمار....
تتعاقب...
فلك مبسمك الى ضباب...!!!

و في زهر ابتهاج مكثي لديك...
ارى الشوك...
ينذرني بالغياب...!!!!

لم يبق لي سوى...
مراودة المساء...بالذكرى...
و انا اتمتم...
حديث سكر تبثه النجوى...
عن شهد الرضاب...!!!

هل حقا زليخة...
استهواها الفتي...
ام قد اغواها اللهيب...
و ما استغرقت فيه من حكايات...
تطول حين تغلق الابواب...!!!؟؟؟؟

ابو  ســـــلمى

على نبضات قلبي راقصيني بقلم معتمد البقري

علــى نبضات ِ قلبــى راقصـينى ..
وصُبـّى همسَ عينك ِ فى عيونى.
وذوبـى بيـن أحضانــى ملاكــى ..
وذوقى الشـّهدَ من كأس ِ الحنين ِ.
فمـــا أحلى سويعــات ٍ نعـِشـها ..
بعيدا ً عــن تفاصـيل ِ السـنــين ِ .
معتمد البقرى

مني روحي بقلم أسيد حضير

.......... منى روحي
.
عانـقتـني كأنـهـا حوريـة بحـر
رطبـة الشـفـاه دقيـقة الـخصر
.
شاهقت الكواعب بخجل تتحسر
 تـواقة لأنـاملـي بيـنها تتكور
.
فـتعـانـقنـا  ثمـليـن بـلا  خمـر
نتـرنـح  بـالأحضان  بـلا  سـكر
.
وقلبي الولهان بأنفاسها يتعطر
وحبـها بأمـان بقلـبي تسـور
.
وحضنها عطشان لحضني يتضور
وحضـني ظمـآن لحضـنها يتنطر
.
كـأن  خـدودها  قـرص  قمـر
وعيونها ذابلات أعياهن السهر
.
بغيـابها يـكاد نبضـي يحتضـر
فهي ملهمتي بقوافي الشعر
.
وهـي مـنى روحـي بالعمر
حبيـبتي حبها بقلـبي إسـتقر
................................ بقلمي / اسيد حضير

خلاص همساتي بقلم الشاعر سعيد الروبي ابوحبيبة

*خلاص هنساكي*

خلاص  أنا   هنساكي

وخلاص  هنسي  هواكي

دي جوارحي مش حساكي

وعينيا  ما  بقتش  شيفاكي

ومن اليوم مش هتبقي ملاكي

ده  أنا  كرهت  سنيني  معاكي

   وكل  لحظه  عشتها  وياكي

      وكل  ده  سببه  جفاكي

وهبدء أنا مع غيرك من تاني حياتي

                         الشاعر سعيدالروبي ابوحبيبه 30/5/2016

لتعلم يا سيدي بقلم حسن مراح

لتعلم يــاسيدي أننـي امــرأة فـي عشقي مــلــكـة فـإمـا ان يكـون كـل
العشق لـــي وحـــدي أو اتــركــه لـغـــيــري مــن الامــيـــرات
فـاانــــــا لااقـبـــــــل الشــــراكة

اللقاء العذري بقلم عبد الهادي ابو مغنم

إللقاء العذري . بقلم . عبدالهادي ابو مغنم ..    كان إللقاء عذري .. . لم .. يتحدث . الحنين ..الي .. العيون  ...  لم .. يدوي .. الشوق .. احتراق .. الجفون ..  لقد خاب .. مسعي  الخيال ..في الترتيب .. والظنون ... لقد . خدعتها ريشتها  .. في . الرسم .. والفنون ...  والقلب .. انتفض ... وصرخ .. بجنون  ... لقد خدعنا  ..إللقاء .. وللوعد  لم .. يصون  ..  ولم .. يثلج .. وهج الغياب ..حتي بهمس  حنون ..  بقلم عبدالهادي ابو مغنم