الاثنين، 30 مايو 2016

ما عدت أرى وجهك بقلم ياسين صبري أبو سلمى

ما عدت ارى وجهك...
بالتفاتة اناملي...
نحو السحاب...!!!

و قد احالت اقمار....
تتعاقب...
فلك مبسمك الى ضباب...!!!

و في زهر ابتهاج مكثي لديك...
ارى الشوك...
ينذرني بالغياب...!!!!

لم يبق لي سوى...
مراودة المساء...بالذكرى...
و انا اتمتم...
حديث سكر تبثه النجوى...
عن شهد الرضاب...!!!

هل حقا زليخة...
استهواها الفتي...
ام قد اغواها اللهيب...
و ما استغرقت فيه من حكايات...
تطول حين تغلق الابواب...!!!؟؟؟؟

ابو  ســـــلمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق