ما عدت ارى وجهك...
بالتفاتة اناملي...
نحو السحاب...!!!
و قد احالت اقمار....
تتعاقب...
فلك مبسمك الى ضباب...!!!
و في زهر ابتهاج مكثي لديك...
ارى الشوك...
ينذرني بالغياب...!!!!
لم يبق لي سوى...
مراودة المساء...بالذكرى...
و انا اتمتم...
حديث سكر تبثه النجوى...
عن شهد الرضاب...!!!
هل حقا زليخة...
استهواها الفتي...
ام قد اغواها اللهيب...
و ما استغرقت فيه من حكايات...
تطول حين تغلق الابواب...!!!؟؟؟؟
ابو ســـــلمى
بالتفاتة اناملي...
نحو السحاب...!!!
و قد احالت اقمار....
تتعاقب...
فلك مبسمك الى ضباب...!!!
و في زهر ابتهاج مكثي لديك...
ارى الشوك...
ينذرني بالغياب...!!!!
لم يبق لي سوى...
مراودة المساء...بالذكرى...
و انا اتمتم...
حديث سكر تبثه النجوى...
عن شهد الرضاب...!!!
هل حقا زليخة...
استهواها الفتي...
ام قد اغواها اللهيب...
و ما استغرقت فيه من حكايات...
تطول حين تغلق الابواب...!!!؟؟؟؟
ابو ســـــلمى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق