إهداء إلى الشاعرة
♥ باسمة الشوك القطب العربي اللامع في سماء الشرق المجيد .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
♥ الـيـوم الـتـمـس الـلـقـاء ♥
يا بسمة الحرف الجٓميل الراقي
........................... كيف اللقا والنٓبض في الخفٓاقِ
ارض العراق فراتها يبكي دما
............................. والنٓيل يرجف ما له من راقي
وكذا المنامة والرٓباط وجدٓة
............................... في ماتم دمع العروبة باقي
بيروت تصرخ والكويت وغزٓة
............................ صنعاء قد حمٓت من الاشواقِ
والشٓمس والاجرام اذهلها القضا
................................ ريع الوجود بشهقةٍ وفراقِ
هذا هو القدر المحتٓم للورى
............................. افمن مخالبه الرٓدى من واقِ
يا قبلة الشعراء والامل الذي
................................... نحيا به وقلادة الاعناقِ
يا بؤبؤ العينين يا بدر الدٓجى
...................... هل تسمعي بوحي ... من الاعماقِ
حرفي كما وتر الكمان وأنٓة
.............................. للنٓاي قد صعدت إلى الآفاقِ
تطوي الفضاء تجوبه من لوعةٍ
................................ حمٓلتها شوقي وحرٓ عناقي
اليوم التمس اللقاء ببسمةٍ
........................... اشكو لها فالشٓوك في الاحداقِ
فإذا تعذٓر في الحياة ففي العلا
..................................... في جنٓةٍ علويٓةٍ وطباقِ
بين الملا والحور في غرفاتها
.............................. وخيامها في حضرة الخلٓاقِ
اسلام احمد يوسف
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق