قف...تمهل
بالإذن ...والتفت
وقالها الدمع اليتيم:
(أريد الرحيل)
أواه من طريقك الطويل
قف فما زال قلبي مفعم
بحكاياالأمس يهديها
زهورا من أغانينا
عطورا من نسيم عليل
أردت الرحيل....
قلبي صغير...
ما عاد يقوى
كي ينسج الريح أشرعة
ويبحر في مهب الريح
كي يلهو في الغليل
أردت الرحيل...قليل
كل هذا الشوق
يكويني في حضرة
كل الشوق
ياشوقي الجميل
أردت الرحيل...
ما أكثر الراحلين
خلف الشمس..ولكن
رحيلك طعم ليس
له مثيل
أردت الرحيل...ارحل
ولكن..أسمع الريح
تعزفها:(
عندما أردت الريح
قتلني المستحيل)
........مهندالشامي...
بالإذن ...والتفت
وقالها الدمع اليتيم:
(أريد الرحيل)
أواه من طريقك الطويل
قف فما زال قلبي مفعم
بحكاياالأمس يهديها
زهورا من أغانينا
عطورا من نسيم عليل
أردت الرحيل....
قلبي صغير...
ما عاد يقوى
كي ينسج الريح أشرعة
ويبحر في مهب الريح
كي يلهو في الغليل
أردت الرحيل...قليل
كل هذا الشوق
يكويني في حضرة
كل الشوق
ياشوقي الجميل
أردت الرحيل...
ما أكثر الراحلين
خلف الشمس..ولكن
رحيلك طعم ليس
له مثيل
أردت الرحيل...ارحل
ولكن..أسمع الريح
تعزفها:(
عندما أردت الريح
قتلني المستحيل)
........مهندالشامي...