تشطير
.........
(هل أنا أنتِ؟.......وهل أنتِ أنا؟)
أين ذاك الحلم ؟ بل أين الأمل ؟
ما لعينينا ؟ ..... تهادى دمعها
(هل كِلانا جاء مِن صُلب العِلل؟)
(هل شرِبنا..... نخبنا المُرَّ... معاً)
و أبت أقدارنا .......إلا الثمل
و قضينا في التنائي دهرنا
(واقتسمنا النَّعي في الأمرِ الجلل)
(هل نَما الديجور...في أحَداقِنا؟)
أم أذاب الشوق تياك المقل ؟
و غدت للبؤس تشكو بؤسها
(واستكان الضَّوء فيها واضمحل)
(هل بخدّيّ استقرّت .....عبرةٌ)
هل مع الأحزان يكفيني الوشل
أم تراني في حنيني هائم؟
(حين ضَج الكون نوحا و.. وجَل )
(هل ثمِلنا؟...مِن نبيذِ الذكريات)
و على أوهامنا .... جفَّ الزجل
أم رشفنا اللهو ....و الحبّ معاً
(ذاتَ يومٍ قد نَسيناهُ؟...... أجل)
((لم نكُن)..... إلا.... تآويه الصِّبا)
و خيال جامح و الدرب ضل
نقطفُ الأحلام ..... من آلامنا
(نُقحِمُ الآهات.... في عطر القُبل)
((نحنُ كُنا)حين كانت...أحرفي )
ترسم الكون ضياءً و حلل
و على عطركِ كانت مهجتي
(تلفظ الأنفاس شِعرا ...مُرتَجل)
مازن ابراهيم العبدالله
.........
(هل أنا أنتِ؟.......وهل أنتِ أنا؟)
أين ذاك الحلم ؟ بل أين الأمل ؟
ما لعينينا ؟ ..... تهادى دمعها
(هل كِلانا جاء مِن صُلب العِلل؟)
(هل شرِبنا..... نخبنا المُرَّ... معاً)
و أبت أقدارنا .......إلا الثمل
و قضينا في التنائي دهرنا
(واقتسمنا النَّعي في الأمرِ الجلل)
(هل نَما الديجور...في أحَداقِنا؟)
أم أذاب الشوق تياك المقل ؟
و غدت للبؤس تشكو بؤسها
(واستكان الضَّوء فيها واضمحل)
(هل بخدّيّ استقرّت .....عبرةٌ)
هل مع الأحزان يكفيني الوشل
أم تراني في حنيني هائم؟
(حين ضَج الكون نوحا و.. وجَل )
(هل ثمِلنا؟...مِن نبيذِ الذكريات)
و على أوهامنا .... جفَّ الزجل
أم رشفنا اللهو ....و الحبّ معاً
(ذاتَ يومٍ قد نَسيناهُ؟...... أجل)
((لم نكُن)..... إلا.... تآويه الصِّبا)
و خيال جامح و الدرب ضل
نقطفُ الأحلام ..... من آلامنا
(نُقحِمُ الآهات.... في عطر القُبل)
((نحنُ كُنا)حين كانت...أحرفي )
ترسم الكون ضياءً و حلل
و على عطركِ كانت مهجتي
(تلفظ الأنفاس شِعرا ...مُرتَجل)
مازن ابراهيم العبدالله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق