الأحد، 5 أغسطس 2018

تشطير /الشاعر مازن أبراهيم العبدالله

تشطير
.........

(هل أنا أنتِ؟.......وهل أنتِ أنا؟)
أين ذاك الحلم ؟ بل أين الأمل ؟

ما لعينينا ؟  ..... تهادى  دمعها
(هل كِلانا جاء مِن صُلب العِلل؟)

(هل شرِبنا..... نخبنا  المُرَّ... معاً)
و  أبت   أقدارنا .......إلا  الثمل

و  قضينا   في   التنائي   دهرنا
(واقتسمنا النَّعي في الأمرِ الجلل)

(هل نَما الديجور...في أحَداقِنا؟)
أم  أذاب  الشوق  تياك  المقل ؟

و  غدت   للبؤس  تشكو   بؤسها
(واستكان الضَّوء فيها واضمحل)

(هل بخدّيّ  استقرّت   .....عبرةٌ)
هل  مع  الأحزان  يكفيني الوشل

أم   تراني  في   حنيني   هائم؟
(حين ضَج الكون نوحا و.. وجَل )

(هل ثمِلنا؟...مِن  نبيذِ  الذكريات)
و  على  أوهامنا .... جفَّ  الزجل

أم  رشفنا  اللهو  ....و الحبّ معاً
(ذاتَ يومٍ قد نَسيناهُ؟...... أجل)

((لم نكُن)..... إلا.... تآويه  الصِّبا)
و خيال  جامح  و  الدرب   ضل

نقطفُ   الأحلام ..... من  آلامنا
(نُقحِمُ الآهات.... في عطر القُبل)

((نحنُ كُنا)حين كانت...أحرفي )
ترسم   الكون   ضياءً  و  حلل

و  على  عطركِ   كانت  مهجتي
(تلفظ الأنفاس شِعرا ...مُرتَجل)

           
 مازن ابراهيم العبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق