*تقول لغتي العربية*
---------------
أنا آية في الحسن والله خصني
(بأحمد) والقرآن في كلماتي
أنا ترجمان القلب فيما يحسه
وكم عاشق يهوى بديع صفاتي
وبي خاتم الأديان قد جاء لفظه
وفي حبر حرفي بلسم العثرات
حروفي حمامات لدى السلم إنما
لدى الخطب بركان أنا ابنة ذاتي
أشارك قومي كل حزن وفرحة
تترجم ماتحوي القلوب دواتي
فلله دري هكذا شاء خالقي
أنا درة الماضي وجوهر آتي
*✍🏼ابوفارس المخلافي*
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق