ما عاد في سَبك العبارة رونقُ
كلا وما عاد القريض يُحلّقُ
عربُ أضاعوا المجد عند خنوعهم
للطامعين وللعمالة صفقوا
واستبدلوا كأس الكرامة بالخنا
وترنحوا بالجهل ثم تشدقوا
وتجاهلوا حقد الأفاعي كلما
زحفت على بلدانهم.... فتطوقوا
بالأمس كانت للعراق بيارقٌ
إن جد خطبُ بالفيالق تشرقُ
واليوم قدس المسلمين تأسفت
من بين مليارٍ ....تُقادُ وتُسرقُ
يا أمة الإسلام مهلا انكم
أن لم تُعيدوا المجد سوف تمزقوا
هبوا فلا عيش بدون معزةٍ
مهما سعيتم دونها لن تسبقوا
محمد العبدلي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق