إنـــي_عــاشــــــقٌ
يــامـعـشر العشــاقِ إنـي عاشــقٌ
قـلبـي إلـى تلـك الحـبيبـة يخفقُ
القـلبُ مـن غيـثِ المحـبة ملــهمٌ
والــروح في بحــرٍ تهـــيم وتغرقُ
العشـــقُ أُلقــِيَ فـي فؤادي دفـعةً
وحبيبتي مـــثل السحابة تُغـدقُ
مـابــال عينـيها الجمـــــيلة لاتـرى
شــوقي ووجـداني الشغوفُ يُحلقُ
تبــدوا بأحـلامـي كطــــيف عابرٍ
و الوجه من حُسنٍ يُضيءُ ويَبرُقُ
نـورٌ عـلى نورٍ تجـلى في الدجـى
فظنــــنتُ أنّ الشمسَ منها تشرقُ
يا قــوم إنـي قــد عشــقتُ غــزالةً
قلـــبـــي لــها، وبحــــبها متـعــــلِقُ
و هتـفت فيهم مـن حـبيبٍ صادقٍ
مـن لـم يذق طعـمُ المحـبـة أحمقُ
محمد_عبدالله_الشميري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق