>♦ ياهاجر دائي ♦<
منكَ يا هاجرُ دائي
......................... وٱنكساري وٱنطوائي
وٱحتضاري في سكونٍ
......................... وبكفَّيْكَ دَوائي
أَنت إن شئتَ نعيمي
......................... يا سلافي ورجائي
في حياتي ومماتي
...................... وإذا شئتَ شقائي
ليس مِنْ عُمرِيَ يوم
..................... في بكورٍ ومساءِ
يا ربيعي وهنائي
....................... لا ترى فيه لِقائي
وحياتي في التَّداني
....................... في عناقٍ في ٱرتواءِ
في ٱرتجافٍ حين تحنو
................... ومماتي في التَّنائي
نَمْ على نسيان سُهدي
......................... ودموعي يا ردائي
نمْ على سلوان حبٓي
............. فيك، واضحكْ من بُكائي
زينب حسن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق