الجمعة، 12 يوليو 2019

على امل... الشاعرمحمد فؤاد الخالدي

على امل...
(ماتت بمحراب عينيك ابتهالاتي)
وفي    مقابرها    افنيت   لذّاتي

وقلت يا أملي  ان  كنت  راضية
ألقيت في لجة الاحزان مرساتي

أبكيك أم من ترى أبكي أيا وطني
حتى رأيت  بجب  اليأس  آياتي

فلا البشير أتى  والرحل  مبتسم
وقد  تمكن  ذيب القهر من ذاتي

لا  لست  يوسف  حاشا  انه قمر
وانني  الجرح   مفتوح الروايات

قد  عزه  الله  بعد  البين  منفردا
وقد  ملأت  من البشرى فراغاتي

إني   رحيل    واشواق    وأغنية
وبي  هموم  غدت  لحنا   بآهاتي

ما دق قلبي إلى عينيك من عدم
عيناك كالعطر  في معراج  باقاتي

الله  يعلم كم  حمّلت  من    وجع
وكم  شكوت  وخانتني  حكاياتي
......
محمد فؤاد الخالدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق