حكاية عشق...
و ستر الشوق شفاف
و همس الليل يغريه
يغني وجده طرِبا
و رجع الصوت يشجيه
إباء فيه... يبعده
و عشق منه ... يدنيه
وصال بات يطلبه
جفاء ظل .. يشقيه
لكم طالت صبابته
و ما برحت تُمنيه
برشق من لظى مقل
و من غنج ... و من تيه
فهذا التيه يسكره
و ذاك الصد يضنيه
هي الغيدا.. متيمة
مع المرآة..... تحكيه
هي الولهى تقر به
و في الأعماق تخفيه
فهل تقوى تبوح به
تجُذّ الصمت... تطويه
فيزهو الكون منتشيا
يغني كل من فيه.
خديجة أحمد قرشي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق