قد هيجت ذكرى الهوى ادمعي .وارهقتني فى دجى موجع
بانت فما أبقت لنا والهوى ..إلا الجوى والليل يبكي معي
المرء مقتول إذا ما الأسى ..اتى كطيف فى المسا مشرع
يبكى ودمع العين فى مقلة ..اسقام دهر ليت ليلى تعي
الشعر دمع أين منه الهوى ..لو كان يدري فى النوى مصرعي
هل ذاق مثلي بعض خمر وهل .. رأي الفؤاد إذ تشي ادمعي
ولا يرى الأشواق إلا الذى...لاقاه مثلي غير من يدعى
الشاعر أحمد سالم
بانت فما أبقت لنا والهوى ..إلا الجوى والليل يبكي معي
المرء مقتول إذا ما الأسى ..اتى كطيف فى المسا مشرع
يبكى ودمع العين فى مقلة ..اسقام دهر ليت ليلى تعي
الشعر دمع أين منه الهوى ..لو كان يدري فى النوى مصرعي
هل ذاق مثلي بعض خمر وهل .. رأي الفؤاد إذ تشي ادمعي
ولا يرى الأشواق إلا الذى...لاقاه مثلي غير من يدعى
الشاعر أحمد سالم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق