دعاء من زوجة مجاهد:
يامن غرستَ الحبَّ في الأحشاء
وتـركـتـنـي وحدي مـع الغـرباء
هل زال حـبـُّكَ فـجـأةً أم يـاترى
طـُعـِنَ الهوى بـقـذيـفـة ٍهـوجـاء
لـقـد انتظرتـك والفـؤادُ ومهجتي
نـدعـوا لـعـودِكَ سـالـمـاً بـمساء
ولهيـب شـوق ٍفي الحشا مُـتأجِّجٌ
يـشكو الـنـوى وقساوةَ الأجــواء
كـم مـن ليال ٍلـم أنمْ مـن لهـفـتي
قد كان حـبـُّكَ في المساء ردائي
أمـلـي كـبـيـرٌ بـالـلقـا يـاسـيـِّدي
يـاخـالـقَ الأكــوان ِوالأرجــــاء
إنـِّي بـبـابـِكَ قـد سجدت مصلياً
حـقـِّقْ إلـهـي مـطـلبي ورجائي
بقلمي لمياء فرعون
إني أحبك و الذي خلق الهوى
ردحذفعدد الحصى و الرمل في الصحراء
ما غاب طيفك عن خيالي لحظة
فلتغفري يا حلوتي أنوائي
لولا بلادي ما تركتك زهرةً
عطشى لغيث أو لرشفة ماء
و لأجل من عشنا لنرسم حلمهم
بين النجوم ككوكب بسماء
و لأجل دِينٍ كلّ عزّتنا به
يجري فراتا سائغا بدمائي
و لإن قُتلتُ فبالشهادة أكتفي
و بدار عدنٍ نحتفي بلقاء
و هناك نحظى بالسعادة و الهنا
للّا نهاية في ديار بقاء
وليد عبيد.. العجوز
أحسنت و أجدت شاعرتنا القديرة لمياء فرعون.. تحية تليق بسمو نبضك و حرفك السامق البديع..!!
ردحذف