السبت، 16 سبتمبر 2017

مذ سكبت الودّ سمّا..الشأعرة سهام بعيطيش


مذ سكبت الودّ سمّا....بقلم سهام بعيطيش"أم عبد الرحيم"
اسْتَحالَ الشَوْقُ نارا إذْ كَواني
حُرِّقَتْ أوْراقُ عمرٍقدْ تَداعى
مُذْ سَكَبْتَ الودّ سُمّا في كُؤوسي
واسْتَبَحْتَ الدَّمْعَ يُذْكيني الْتِياعَا
هَلْ تُراني في بِحارِ الحُبِّ مَوْجًا
أم تُراني مَرْكَبًا يَأْبى انْصِياعَا
رَغْمَ أَنّي هالِكٌ بَيْنَ الزَّوايَا
قَدْ فَقَدْتُ الدَرْبَ تِيهًا والشِّراعَا
هَمْسُكَ المَوْبوء مَمْزوجٌ بِنَبْضي
يَرْفِسُ الأحْلامَ رَفْسًا ما اسْتَطاعَا
إنّ نَبْضَ القَلْبِ مَدْفونُ الثنايا
يُزْهِرُ الآهات شوْكا لا انْقطاعَا
لوْ تمادى الهَجْرُ في رَجْمِ الأمَانِي
قُلْتُ مَهْلاً لَسْتُ عبْدًا كيْ أُباعَا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق