...(يوم التروية)...
١-اليومُ يومُ التَّرويَهْ
والحجُّ أحلى أمنِيَهْ..
٢-القلبُ يعشقُ مكَّةً
هيَ للعَواطفِ مُزهِيَهْ..
٣-نهفو إليها دائماً
لتكونَ فيها الأُضحِيَهْ..
٤-فلترفعوا حُجَّاجَها
أصواتَكُم بالتَّلبِيَهْ ..
٥-إنّي أُهَنِّئُكُمْ بما
أدَّيتُمو مِن قلبِيَهْ..
٦- عِشقي لِمَكَّةَ طافِحٌ
يجري لِمَكَّةَشوقِيهْ..
٧-هي فخرُناهِيَ مَجدُنا
هي رَمْزُ عِزَّتِنا هِيَهْ..
٨- ياربَّنا فلتسقِنا
من ماءِ زمزَمَ أُسقِيَهْ..
(الشاعر محمد كفرجومي الخالدي ).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق