((رثــــــــــــــــــــــــــــاء))
ابكيك طول الدهر ليثَ بلادنا
لو كان يرجع ميتا ببكائي
افديك قلب الروح يا أهل الفدا
لو كنت ترجع سالما بفدائي
اشعلت نار الحزن في ارجائنا
أبكي كطفل تائه بفضاءِ
اعلمت ما فعل الفراق بحالتي
قهر اقام الحزن في ارجائي
الشمس قد أفلت وغاب ضياؤها
واستوطنتنا وحشة الدهماءِ
ابكيك طول الدهر يا أهل البها
والدمع ارقني فزال بهائي
رحل الذي بالمجد عمّ بلادنا
فاستطعم الاوغاد في اقصائي
ه̷̷َـَْـُذآ الفراق ودمعتي وانينها
ميت اعيش بصحبة الاحياءِ
منجد العبيدي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق