الجمعة، 19 يناير 2018

ما بال قلبي /الشاعر علي الكجاني

ما بال قلبي!!

عجــــبا لشوقي إذ بـدا بلـــقاكِ
وشهدت قلبي ساجدا برؤاكِ

وتلألأت أنوار وجهي والهوى
في كل بقعة أرضـــنا وســماكِ

وكأن قلبي لــلـــــغرام مُـــخَلَّــقٌ
يســـعى لحــــبك، شائقا لرضاكِ

ما بال قلبي في الهوى متفاعل
مـتـفـــائل مـتـفــائل بـــــــــــهــــــواكِ

أدعـو جــهارا في النهار ولــيلـه
ما لي بديل في الفؤاد سواكِ

زرت المشارق والمغارب كلها
ما طاف في عين الهوى إلّاكِ

ولقد شممت بعود ودّكِ فائحا
يا لـــــيت قلــــبي جَنّةٌ مــــثواكِ

والـقـول ما قـال الـفـؤاد مـؤذنا
الــشــوق يدفـعني إلى ذكـــــراكِ

✍ علي الكجاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق