(قلبيْ يَئِنُّ)
قلبيْ يَئِن ُّورّوحيَ الحيرى ذَوَتْ.والنفس ُ ظمآى تكتوي بفراق ِ//
ماعادت ِ العينان ِفي ألَق ٍ وما.......لمَعَ البريق ُبتلكم الأحداق ِ//
الرّعدُ يبرق ُ لا سطوع َلبَرقِهِ......وإذا رأيت َ بدمعِك المغداق ِ//
عيناي َ كانت ْ آية ً من خالق ٍ.....بجمالِها أسرَت ْهوى العشّاقِ//
واليوم َينطفيء ُالغرام ُلحزنِها ....والعشق ُ يذوي تاركاًأحداقي ْ//
يا لائمي ْ في البوح ِليسَ لتا به ِ......إلآ القبول بدمعِنا المهراق ِ//
أملي ْلقلبي ْأن أرى في حُلمِهِ.......ذاك َ الحبيب َ بلهفة ٍ وتلاق ِ//
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق