الأربعاء، 25 مايو 2016

أريد أن اعيش الكلمة..بقلم الشاعر خضر الفقهاء

أريــد أن أعيش الكلمه و أعيشك
ألا اكتب
------------------------------
بهذا أخبَرَتْ مولاةُ قلبي
و هذا ما تشاءُ بكل حين
بأمرك أحرفي و مداد سطري
سأكتبُ - فاحذفي أو فاقرأيني
أتوق لروح سيدتي و إني
لِمَ تهواه أرضَخَني حنيني
لأسمعها بتنهيدٍ و همسٍ
و تَكحَلُ حين بسمتها عيوني
فَـ في عينيِّ نجواها دياري
و في الصدر الحنون غدا يقيني
فهاتي لي كؤوسك من فراتٍ
و زيديني المُعتَّــق - تُثمليني
فيكفيني أنينك في ضلوعي
إذا ما شئتِ يُسرى أو يميني
و هاتي منكِ أوجاعاً ثِقالاً
أنوءُ أنا - و أنتِ لتسنديني
مدللتي و منية لهف روحي
أيا عشقي - سألتك تحضنيني
لعمرٍ ليس يرغب في ابتعادٍ
بحسٍّ كنتِ منه تُغرغريني
ألا فابقيه في كأسي و أُنسي
لتًنسي ضَيمَ ماضٍ من سنينِ
سألتُ الله -  مولاتي - لقـــاءً
و إن قد عَزَّ - في النبضات كوني

---  خضر الفقهاء  ---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق