سأغزو دولة عشقك
وفي رحاب عالمك
استبيح عنقود ظلك
فيلتهب الشعور رويدآ
أن تحب ان أشطر نفسي
لك شطرين
جزء منه يكفيك عامين
والأخر ضعه في سلفان
شفاف وأغمض عينك
كف سأخبرك بسر
بعده تتغير أتجاهات الكون
أنا لا أحبك
أغلق خطوط هواتفي
ولا أضع لك علامة حمراء
تاهت كل العبارات
لا اعلم ما أكتب
هل الليل أتي ام النهار...؟
تخلت العقارب عن الساعات
وأنشقت الأرص بلا ابتلاع
أنا من أكون ...؟
وأين قلمي ...؟
......... الشاعرة ندي محمد..........
وفي رحاب عالمك
استبيح عنقود ظلك
فيلتهب الشعور رويدآ
أن تحب ان أشطر نفسي
لك شطرين
جزء منه يكفيك عامين
والأخر ضعه في سلفان
شفاف وأغمض عينك
كف سأخبرك بسر
بعده تتغير أتجاهات الكون
أنا لا أحبك
أغلق خطوط هواتفي
ولا أضع لك علامة حمراء
تاهت كل العبارات
لا اعلم ما أكتب
هل الليل أتي ام النهار...؟
تخلت العقارب عن الساعات
وأنشقت الأرص بلا ابتلاع
أنا من أكون ...؟
وأين قلمي ...؟
......... الشاعرة ندي محمد..........

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق