الثلاثاء، 31 مايو 2016

يا ليل ما اشقاك ..بقلم محمود عبد الحميد

يــالـيـــــل مـا اشـــقـاك
كـنـــا نـحــــاكـى الـلـيـــــل عـن امـنـيـــات عـشــقـنـا
دار الـحــــديـث بـلـهـــفـة فـتـراقـصـــت اجـســـــادنـا
نـــار الـجـــوى راحـــت تـدغـدغ ريـحــهـا اوصـالـنـا
والـلـيــــل يـغـشــــاه الـحـبــــور بـــرافـــة لـحـــالـنـــا
وطـــأت شـيـاطـيـن الـهــــوى اقـــدامـهـا بــارضـنـــا
فـتـطـرقــت شـهــــواتـنـا تــــهـذى بــانـى هـــا هـنـــا
والامـنـيــات الـفـضـلـيــات راحــت تــولـى وجـهــهـا
كــى يـنـتــــــهـى كــــلامـنـــــــا
هـمــــــس الـقـلــــــوب نـــزف الـحـنــــيـن بـشـــهـوة
فـصـــــغـت لــه احـــــــلامـنــــــا
يــالـيـــــل مـا اشـــقـاك اذنـبــت لـمــا فـى الـظـــــلام
جـمــعـتــنــــا
..بقلمى..محمود عبد الحميد..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق