ارحلي حبيبتي
فالصبح اكتسى
بعدك وشاح الغروب
والابتسام ودع فينا شفاها
أصابها الصقيع والجمود
وفي المرآة وجه
شاحب النظرات
يرحل في سكون
الليل خلف الغيوم
والأيام داخلي تخنق بعضها
وتحيى في مآتم الباكين
أنتظارا لحكم القدر
وتصرخ روحي في العدم
صرخات من المرارة والألم
ليس فيها سوى
دموع الرحيل والندم
والقارب يكسر مجدافه بين
أمواج الحياة انتظارا للغرق
فالبداية ضلت إلي النهاية
غايتها طريق السفر
ولا أحد يدري ما بداخلي
فما بداخلي يذوب
يحترق وينصهر
في سكون أيامي
تتجمد أطرافي
فالحياة بعدك أشبه بالعدم
وأموت في بعضي أموت
فالسعي عندي كالسكون
ورحيل عن دنيا البشر
وأعيش مع ألمي
مع ذكراك مع
أحلام نبذتني في ضجر
ولم يعد يعنيني شيئا
في الحياة حيث توقف
بي عند بابك خط الزمن
وأعيش في العزلة
راحتي وسلواي
بعد أن استوحشت
حياتي بين البشر
لا ترحلي حبيبتي
فالبقاء بعدك
في الحياة رحيل
إلي دنيا العدم
طارق صابر عبدالجواد
فالصبح اكتسى
بعدك وشاح الغروب
والابتسام ودع فينا شفاها
أصابها الصقيع والجمود
وفي المرآة وجه
شاحب النظرات
يرحل في سكون
الليل خلف الغيوم
والأيام داخلي تخنق بعضها
وتحيى في مآتم الباكين
أنتظارا لحكم القدر
وتصرخ روحي في العدم
صرخات من المرارة والألم
ليس فيها سوى
دموع الرحيل والندم
والقارب يكسر مجدافه بين
أمواج الحياة انتظارا للغرق
فالبداية ضلت إلي النهاية
غايتها طريق السفر
ولا أحد يدري ما بداخلي
فما بداخلي يذوب
يحترق وينصهر
في سكون أيامي
تتجمد أطرافي
فالحياة بعدك أشبه بالعدم
وأموت في بعضي أموت
فالسعي عندي كالسكون
ورحيل عن دنيا البشر
وأعيش مع ألمي
مع ذكراك مع
أحلام نبذتني في ضجر
ولم يعد يعنيني شيئا
في الحياة حيث توقف
بي عند بابك خط الزمن
وأعيش في العزلة
راحتي وسلواي
بعد أن استوحشت
حياتي بين البشر
لا ترحلي حبيبتي
فالبقاء بعدك
في الحياة رحيل
إلي دنيا العدم
طارق صابر عبدالجواد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق