الخميس، 26 مايو 2016

حب المهيار بقلم مهيار الليل

حب المهيار ...

قالت : يا مهيار

اشرح لي كيف العشق يا ضيا العين
والخافق بالصدر {   صادر و وارد }

قلت: يا بعد عمري

تدري كيف يعيش بالصدر قلبين
ويتقاسم الانفاس والنبض شاهد

لاصار صافي الود مابين الاثنين
قلبين في جسمين وبنبض واحد

قالت :

   اويل قلبي يا زين .....المحبين
  يا محجر عيوني عليك الغلا زايد

قلت :

انت الشرايين الي داخل الصدر والوتين
والله البعد عنك زاد عليا....... الشدايد

تعال لو تطلب القلب لشيله بسكين
و لو طلب عيوني خذها.... لو رايد

الشاعر مهيار الليل..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق