الأحد، 8 مايو 2016

أماه دمشق هل سنلتقي بقلم الشاعر .د.مالك الحزين الرفاعي

أماه دمشق هل سنلتقي؟!
الشاعر:د.مالك الحزين الرفاعي

أمّــــااهُ
يا دمشق أجيبيني
ما بال أمّي
أجيبوني
قد غبت عنها
و زال تجلّدي
و جدّني شوقي
فأعينوني
أنادي وتسمع مناداتي
و اليوم أنادي
أُمَّ عيوني
كانت تجيب بالأمس
فما جرى لها
أخبروني؟!
أساور النفس باللّقيا
لقاكِ
أحقّاً نلتقي
أم فرط ظنوني؟!
سأنزل دمشق ملبّياً
لو حرّق الجلاّد جفوني
قلم
الدكتور مالك الحزين الرفاعي

Drmalek Hazeen Alrefae

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق