بعيد ,,,,,, عن النظر والعين ,,,,
بعيد ,,,,,, لا استطيع ان استنشق عبير انفاسك ,,,,,
بعيد ,,,,, لا يمكن ان اسمع صخب قلبك حين يثور ,,,,,,,
لكنك قريب ,,,,,, اتنفس فيك لاعيش ,,,,,,
فانت بين ضلوعي تسكن وفي قلبي تتربع ,,,,,,,
احبك كبعدك عن العين ,,,,,
اعشقك ,,,,, كقربك من الروح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق