لو كان الحزن جسدا ما إحتواه مكان
تهدمت أعضائه وانتشرت أشلائه بالأركان
إن الزمان لا يرجع لكي تنسي الذاكره ما كان
ألم وأنين مر وقبل شفاء جرحه نطعن بشده في نفس المكان
لم ننسي وجع الجرح فكيف نصمت برجوعه هل هذا هو العرفان
لا لا لن أنسي من أسآء ولن أكن له أي من الخزيان
فقد أتي بفعل أخذ في قبحه أكثر من أي قبح كان
.......( اسير الاحلام )
تهدمت أعضائه وانتشرت أشلائه بالأركان
إن الزمان لا يرجع لكي تنسي الذاكره ما كان
ألم وأنين مر وقبل شفاء جرحه نطعن بشده في نفس المكان
لم ننسي وجع الجرح فكيف نصمت برجوعه هل هذا هو العرفان
لا لا لن أنسي من أسآء ولن أكن له أي من الخزيان
فقد أتي بفعل أخذ في قبحه أكثر من أي قبح كان
.......( اسير الاحلام )

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق