الخميس، 5 مايو 2016

ا عشقيني يقلم محمود موسى

.... اعشقني يا رجل كي أحبك كثيرا
والله لو كنت ملاكا
ما كنت أحنيت الرأس أمامك
ولا وقفت أمامك مبهورة
ولكنك رجل
تحجرت عيناي عليك يا رجل
وملأت قلبي وأصبحت الليل والسمر
ماذا فيك من سحر
ألست كباقي الرجال والبشر
أم أن فيك شيء يسحقني
أراك فتتوقف دقات قلبي
وتتعلق بك عيناي ويتغير لوني
ماذا فيك من سحر يا رجل
حتى تصبح أنت عالمي المتخيل
أراك بين النجوم وعلى سطح القمر
أراك بين ثيابي وفي صندوق جواهري
أراك في الورود وفي عطري وملابسي
كيف تأتي الى كل مكان أذهب إليه
أأنت ساحر أتقنت السحر
أم أنك لاعب تعرف اللعب
أحتار فيك وأحتار في قلبي
لِمَ اختارك أنت من بين الرجال
أقدر من سنين كان لي مختبيء
أم أني أردتك وكنت القرار
ولأجلك اعتزلت الأهل والرفاق
وأنادي روحك لعلك تسمعني وتهواني
اعشقني يا رجل كي أحبك كثيرا
لاتغفو وتنسى أن هناك من تهواك
فقلبي بك مشغول لا أعرف النوم
وأنا لك عاشقة من الرأس الى القدم
اعشقني يا رجل وأنا بك هائم
اعشقني لعلي أغمض عيني وأغفو
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق