عيون الحزن ..
..................
بثوب الحزن تفتنني
تسافرني ملامحها
لأبحر في معانيها
فهل للحزن من سِمةٍ
نتوه بها و تُنسينا
للحظتنا أسمانينا ؟؟
فأعشقها إذا خزنتْ
و إن بَسَمَتْ
و في خَجـلٍ تُـعَنّــينا
معاذ الحزن يأسرها
و لكن
سِحرُهُ فيها
أمُدُّ يدي لأنشِلها
فأغرقُ إن أُواليها
و كم قلبي بها شغفٌ
و تعلمُ فيه يُغليها
تَجورُ و تتقي لَهَفي
و ترغبُ بي لأرقيها
أ يا ذا القلب طِعْ لهفي
بها و احرص تُهنّيها
--- خضر الفقهاء ---
..................
بثوب الحزن تفتنني
تسافرني ملامحها
لأبحر في معانيها
فهل للحزن من سِمةٍ
نتوه بها و تُنسينا
للحظتنا أسمانينا ؟؟
فأعشقها إذا خزنتْ
و إن بَسَمَتْ
و في خَجـلٍ تُـعَنّــينا
معاذ الحزن يأسرها
و لكن
سِحرُهُ فيها
أمُدُّ يدي لأنشِلها
فأغرقُ إن أُواليها
و كم قلبي بها شغفٌ
و تعلمُ فيه يُغليها
تَجورُ و تتقي لَهَفي
و ترغبُ بي لأرقيها
أ يا ذا القلب طِعْ لهفي
بها و احرص تُهنّيها
--- خضر الفقهاء ---

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق