الاثنين، 9 مايو 2016

ابكيت قلبي بقلم ابتسام احمد

أبكيت قلبي في حروف خلتها
نهراً ترقرق فاض بالطوفان

فكتمت عشقي والهيام بمهجتي
بركان شوق في لظى الكتمان

إني وسرك كالعبير وقد سرى
عبق الوداد من الفؤاد الحاني

من ذا يمانع في النجوم وميضها
أو يحجب الإصباح عن بستاني

دعها تفوح بعطرها وجمالها
أزهار شوقي من جنى أغصاني

دعها ودعها في غرامي جنة
فخرجت عن سري إلى الإعلان

حسبي حبيبي أصحبُ الطير الذي
غنى بصوته أجمل الألحان

فزهور عشقي كالنسيم تلفني
ببحور شعر بان في وجداني

حتى ركبنا الموج والقوارب لهفتي
وشراعنا الإيمان بالرحمن

فاعشق بملء القلب لا تخشَ النوى
فمقولة العذال من هذيان

ابتسام احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق