الأربعاء، 11 مايو 2016

لا تطلب مني أن أنساك بقلم الشاعرة ندى محمد

لا تطلب مني ان انساك
فالنحت علي الصخور
به مشقة وانصهار العظام
انا سيدة نفسي
ارفع قبعتي لمن اهواه
فلا تطلب ما يرهق قلبي
فان القلب لا يستحق
السحق به بعد معاناه
لو نظرت لعيني
فان العيني تضحي
بخبز الحب الاسمر
لفمك ولفمي
في نهر العشق المرمر
لا تطلب مني رسالة
وداع
فالخيوط تنحني امام
سم الخياط
فمابالك القلم به سن مكسور
من حزن جنون العشق
المهجور
فلا تطلب مني هذا
فاستحق قبلة منك
بقوة العلم و الاقلام
....... الشاعرة ندي محمد .........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق