الأربعاء، 4 مايو 2016

رويدك يا زهرة بقلم شاعر البلقاء

رويدك  يا  زهرة ....
تبللت  بعطر  الربيع
مهلا  علي .... كي  لا  اضيع
لست  مستعدا ... في  اول الطريق
لمضاجعة حلمك .. وذاك  البريق
ولا  اقوى  ان ...
اقول : لا  استطيع ..!!
ليس  بمقدوري ... ان  اشكل حلمك ...
كما  اريد  واطيق
ف رفقا  بي ...
فانا  في  مضاجعة  الاحلام
لا  ازال  رضيع
ولا  اود ، ان  اضيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق