رويدك يا زهرة ....
تبللت بعطر الربيع
مهلا علي .... كي لا اضيع
لست مستعدا ... في اول الطريق
لمضاجعة حلمك .. وذاك البريق
ولا اقوى ان ...
اقول : لا استطيع ..!!
ليس بمقدوري ... ان اشكل حلمك ...
كما اريد واطيق
ف رفقا بي ...
فانا في مضاجعة الاحلام
لا ازال رضيع
ولا اود ، ان اضيع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق