عيونك ،،
..............
تأبى عيونك في عيوني هُدنةً
و كذا عيوني هُدنةً حَرَماني
ذاك الملاذ مواطني و تغرّبي
في الرمش عرشٌ لي من التَوَهانِ
و الجفنُ يحضنني برأفةِ مُرضُعٍ
و البؤبؤان جواهرُ التيجان
عيناك قالتْ و القصائد أُلجمتْ
و الشعرُ كُبِّـلَ حين تبتسمانِ
بالصمتِ تهمسُ و السهام طليقةٌ
قالتْ بأنَّ نصالها تهواني
أبعدتِ عينكِ تبتغي إمعانها
عيناي قامت فيها تلتجئان
--- خضر الفقهاء ---
..............
تأبى عيونك في عيوني هُدنةً
و كذا عيوني هُدنةً حَرَماني
ذاك الملاذ مواطني و تغرّبي
في الرمش عرشٌ لي من التَوَهانِ
و الجفنُ يحضنني برأفةِ مُرضُعٍ
و البؤبؤان جواهرُ التيجان
عيناك قالتْ و القصائد أُلجمتْ
و الشعرُ كُبِّـلَ حين تبتسمانِ
بالصمتِ تهمسُ و السهام طليقةٌ
قالتْ بأنَّ نصالها تهواني
أبعدتِ عينكِ تبتغي إمعانها
عيناي قامت فيها تلتجئان
--- خضر الفقهاء ---

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق